رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

4 أسباب «صادمة» وراء طلاق شيرين وحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب


شهدت الساعات الماضية، حالة من الجدل، عقب تداول تسجيل صوتي للفنانة شيرين، علقت فيه، لأول مرة، عن أنباء طلاقها من الفنان حسام حبيب.

وكشف مصدر أن هناك عدة أسباب وراء انفصال شيرين و"حسام"؛ أولهما غيرة الأخير الشديدة على زوجته، والتي وصفها بأنها كانت غيرة مرضية، للدرجة التي جعلته يمنعها من التواصل مع أصدقائها ومحبيها، حتى على مواقع التواصل الاجتماعي.

والثاني هو غضبه الشديد، ورفضه أن يكون مجرد "زوج الست"، ورغبته في أن يكون دائمًا، في الواجهة، وهو ما كان يتسبب في الكثير من المشاكل مع شيرين.

وأوضح المصدر أن السبب الثالث هو غضبه الشديد وردود فعله العنيفة، والتي لم تكن تقبلها شيرين، مشيرًا إلى أن السبب الرابع، هو محاولات "حبيب"، بكل الطرق، الاستيلاء على أموال "شيرين"، حتى فاض بها الكيل.

كانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، تحدثت، قبل عدة أيام، عن طلاق شيرين وحسام حبيب، وقالت إن الطلاق وقع، مؤخرًا، وإن الأيام المقبلة ستثبت صحة حديثها، وهو ما حدث بالفعل.

كذلك خرجت شيرين عن صمتها، وكشفت في لقاء مسجل معها، إنها أصبحت الآن حرة غير مستعبدة، وأنها تبني شيرين جديدة، وتستعد للعودة بقوة، مؤكدة على أنه لم يعد هناك ما يعطلها مرة أخرى.