رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يواجه ساجرادا الأنجولي 19 فبراير في الجولة الثانية بدوري أبطال إفريقيا

فريق الزمالك
فريق الزمالك

 

تلقى نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، يفيد بتحديد يوم 19 فبراير المقبل موعدا لمباراة الأبيض أمام ساجرادا الأنجولي، والتي ستقام على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية.

وكان الاتحاد الأفريقي سبق وأخطر الزمالك بمواجهة فريق بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الأولى يوم السبت الموافق 12 فبراير المقبل بستاد القاهرة في السادسة مساءً.

وكانت قرعة دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا أسفرت عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة بجانب الوداد البيضاوى المغربى وبترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليين.

يذكر أن كاتيرون المدير الفني للزمالك كان قد استقر علي أن يدخل الفريق معسكر مغلق قبل لقاء بترو اتليتكوبأربعة أيام حتي يوفر للاعبين أكبر نوع من التركيز في الفترة القادمة خاصة وأن الجهاز الفني يسعي للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم خاصة وأن مجلس الإدارة لن يقبل بأي شكل من الأشكال خسارة اللقب الإفريقي وهي البطولة المحببة لجماهير القلعة البيضاء 

الجدير بالذكر أن الزمالك كان قد خرج من كأس الرابطة بسبب النتائج السيئة للفريق في الفترة الماضية.

وعلي صعيد أخر، كان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون أعلن عن قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، فى المباراة المقرر لها غدا الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة لكأس الرابطة والتي شهدت عودة روقا واستبعاد رزاق مع إستمرار غياب حمدي علاء.

قائمة الزمالك لمواجهة الطلائع

وشهدت قائمة الزمالك اليوم، عودة محمد أشرف روقا، بعد غلق ملف رحيله إلى الإسماعيلي  فى الوقت الذى تم استبعاد رزاق سيسيه للإصابة مع استمرار غياب حازم إمام وطارق حامد للاصابة وأيمن حفنى لأسباب فنية وحمدي علاء؛ لدخوله في مشاجرة مع أحد زملائه خلال «تقسيمة» وهو ما اعتبره «الخواجة الفرنسي» خروج عن النص.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - السيد عطية.

خط الدفاع: محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي - أحمد زكي - محمد طارق.

خط الوسط: محمود عبد الرازق "شيكابالا"- محمد أشرف "روقا" -محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - إسلام جابر- محمد أوناجم - ماجد هاني - سيد محمد عبد الله -سيف جعفر.
خط الهجوم: حسام أشرف - يوسف أسامة نبيه  - عمر السعيد.