رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط 495 أسطوانة غاز مُدعمة فى حملة تموينية موسعة بالبحيرة (صور)

السيارة المضبوطة
السيارة المضبوطة

شنّت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، برئاسة المهندس مجدى الخضر، وبالتنسيق مع مباحث التموين، حملات تموينية موسعة على  الأسواق  بمركزي "رشيد - الدلنجات".

وأسفرت الحملات عن ضبط مصنع عطور غير مرخص بحوزته ١٢٠٠ عبوة سعة ٥٠٠ مل، و١٠ براميل سعة ٢٢٠٠ لتر، وجركن زيت طعام يزن ١٨ ك بدون بيانات، بمركز الدلنجات، كما تم ضبط صيدلية بيطرية بحوزتها ١٨ عبوة سعة ٢٥٠ ملي لأدوية بيطرية منتهية الصلاحية، بالإضافة إلى تحرير ٧ محاضر عدم إعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة.

كما تم ضبط سيارة مُحملة بـ٤٩٥ أسطوانة غاز منزلية مدعمة مخصصة لمركز إدكو قبل التصرف فيها بالسوق السوداء بمركز رشيد، وتم التحفظ عليها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

جاء ذلك بناءًا على تعليمات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق؛ لضبط التجار المخالفين، ومواصلة الضربات لمافيا الاستيلاء على الدعم وبيعها بالسوق السوداء ومتابعة الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة.