رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فنانة أمريكية تتحدث عن التبرع بزوجها لصديقتها المقربة!

جودوين ودالاس
جودوين ودالاس


تحدثت الفنانة الأمريكية جينيفر جودوين عن فكرة تقديم الحيوانات المنوية لزوجها جوش دالاس إلى أعز صديقاتها، والتي عبرت عن رغبتها في أن تصبح أماً.

وناقشت الممثلة، البالغة من العمر 43 عامًا، الفكرة مع مجلة People، حيث قالت أن الفكرة لم تلق قبول من زوجها وصديقتها المقربة، حيث أشارت إلى أن كلاهما اقترح أن الموقف قد "يؤدي إلى مضاعفات" مُسيئة لكل الأطراف.

وتابعت: ولكني لم أفكر إلا أن صديقتي بحاجة للانجاب، ويمكننا ترتيب كل هذا فيما بعد، وبالفعل أحبت فكرة وجود "المزيد من جوش الصغار في العالم".

على الرغم من إصرارها على الفكرة، أقرت جودوين أن صديقتها المقربة وزوجها كانا أكثر ترددًا.

وتزوج جودوين ودالاس، اللذان يشتركان في ولدين، هما أوليفر، سبعة أعوام، وهوجو، خمسة أعوام، في عام 2014 بعد لقائهما في مجموعة العرض المستوحى من القصص الخيالية.

في حين أن الزوج الفنان قد لا يكون منفتحًا تمامًا على فكرة التبرع بحيواناته المنوية، إلا أنه كان منفتحًا على مشاعره فيما يتعلق بقدرات الأبوة والأمومة لزوجته الفنانة، كما وصف جودوين سابقًا بأنه "أعظم أم أعرفها".

وأضاف "إنه أمر غير عادي لأنها، حرفيًا، أعظم أم أعرفها"، مضيفًا: أنه من غير العادي أن يكون لديك شريكك، الذي كنت تعرفه طوال هذا الوقت، والتي ترعى بشدة أطفالها، ومهتمة جدًا ورائعة جدًا. إنها رائعة جدًا وهي أم رائعة."