رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ابنة مادونا تكشف سبب كرهها لوسائل التواصل الاجتماعي

لورد ليون
لورد ليون


تحدثت الابنة الكبرى لفنانة البوب الأمريكية الشهيرة مادونا، لورد ليون، بصراحة عن سبب كرهها لوسائل التواصل الاجتماعي.

وناقشت الابنة الكبرى لمادونا، 25 عامًا، والتي يطلق عليها اسم "لولا" ، موضوع وسائل التواصل الاجتماعي خلال مقابلة مع مجلة Paper Magazine ، حيث كشفت أنها تعتقد أن المنصات تحولت إلى هذا "الشيء المروع".

وفقًا لـ Leon ، التي اختارت الحفاظ على حياة خاصة في الغالب على الرغم من وجود أكثر من 256000 متابع على Instagram ، إنها تعتقد أن وسائل التواصل الاجتماعي كان من الممكن أن تكون "مذهلة للغاية".

وقالت: "أنا أحب وسائل التواصل الاجتماعي كأداة. أعتقد أنه كان من الممكن أن يكون مذهلاً للغاية، لكنها تحولت إلى هذا الشيء الفظيع وأنت تتغذى بالأكاذيب والهراء كل يوم لأن كل ذلك عبارة عن خوارزمية ". "أنت ترى أشياء يريدونك أن تراها حتى تصبح مستهلكًا أكثر فأكثر. مثل هذه الحلقة المفرغة الرهيبة، لكني أعتقد أنه يمكن استخدامها بطريقة مضحكة، وهي الطريقة التي أستخدمها بها. لا يوجد سوى مجموعة من المتصيدون عبر الإنترنت، ولكن للأسف يأخذ الناس الأمر على محمل الجد وهذه حياتهم حرفيا لأنها تمثل حياة الكثير من الناس ".

وعندما يتعلق الأمر باستخدامها لوسائل التواصل الاجتماعي ، قالت ليون إن لديها علاقة "معقدة" بالمنصات ، حيث اعترفت أنها جعلتها تشعر بالضيق تجاه نفسها في الماضي، ولأنها تقر بأن مقارنة المرء بنفسه بالآخرين "ليس كذلك" صحية لأي شخص ".

وتابعت نصف حالات التواجد على وسائل التواصل الاجتماعي كذبة كاملة. من الواضح أنه لا أحد يوثق الألم والتحول الذي يمرون به، حيث يريد الجميع فقط عرض مقاطع الفيديو الخاصة بهم حول فتح العلبة وإجراءات العناية بالبشرة.