رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيتي وايت تكشف أسرار حياتها السعيدة حتى مائة عام

بيتي وايت
بيتي وايت


شاركت بيتي وايت الفنانة الأمريكية أسرارها عن حياة طويلة وصحية قبل عيد ميلادها المائة، حيث قالت الممثلة مازحة أن إحدى نصائحها هي "تجنب أي شيء أخضر" في نظامها الغذائي.

عكست النجمةالأمريكية، البالغة من العمر 99 عامًا، والتي ستبلغ من العمر 100 عامًا في 17 يناير، على طول عمرها وصحتها في مقابلة مع People حول عدد غلاف هذا الأسبوع، حيث كشفت أنها "محظوظة جدًا لكونها بصحة جيدة وتشعر بالرضا" في هذا العمر".

وفقًا لوايت ، يتعلق أحد أسرارها بنظامها الغذائي، حيث قالت: "أحاول تجنب أي شيء أخضر، وأعتقد أنه يعمل ".

ليست هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها وايت نظرة ثاقبة لعاداتها الغذائية، حيث قالت سابقًا لمجلة باريد إنها تحب الفودكا والهوت دوج".

كما تقول عن نفسها: "ولدت متفائلة مغرورة" لقدرتها على "العثور على الإيجابية دائمًا" ، وهي سمة أخبرت الناس أنها ورثتها عن والدتها.

بالنسبة إلى الطريقة التي تأمل أن تحتفل بها وايت بعيد ميلادها المئوي، وقالت بولوك إنها تريدها أن تحتفل بهذا اليوم "بالطريقة نفسها التي احتفلت بها كل يوم من أيام حياتها بروح الدعابة واللطف والفودكا على الجليد، متحمسة لحقيقة أنها بدس الذي تركنا جميعاً في التراب ".

كما أثنت كارول بورنيت على النجمة التي أشادت بقدرتها على "تحريف خط للضحك".

وفقًا لماري ستينبرجن ، تستمتع نجمة Hot in Cleveland أيضًا بصدمة الناس بروح الدعابة في الحياة الواقعية ، حيث قالت إن White "تحب إلقاء قنابلها الصغيرة F-bomb حولها وتفعل ذلك مع هذه الابتسامة الجميلة الغامضة".