رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لويز طومسون تكشف الجديد عن حالتها النفسية بعد إصابتها بهذا المرض الخطير

لويز طومسون
لويز طومسون


كشفت شخصية تلفزيون الواقع، النجمة البريطانية لويز طومسون المزيد من المعلومات حول صحتها العقلية بعد أن عانت من مضاعفات تهدد حياتها أثناء ولادة طفلها الأول.

في منشور على انستجرام يوم السبت 15 يناير، قالت نجمة Made in Chelsea إنها بكيت "حوالي 20 مرة" في الأسبوع الماضي بسبب اضطراب ما بعد الصدمة وأنها تتعامل باستمرار مع الأفكار المقلقة.

ورحبت طومسون بطفلها الأول، ليو هانتر، مع خطيبها ريان ليبي في نوفمبر 2021. وكشفت لاحقًا أنها أمضت فترة طويلة في المستشفى بسبب "مضاعفات خطيرة مختلفة" أثناء المخاض.

ولم تكشف الفتاة البالغة من العمر 31 عامًا عن تفاصيل مرضها لكنها قالت لمتابعيها إنها بمثابة قامت بالرقص مع الموت.

وقالت طومسون إنها تعاني من القلق ولديها "60.000" فكرة يوميًا، وأوضحت إنه شعور لا يمكن تفسيره.

وتابعت "لسوء الحظ، لم يكن هذا الأسبوع سهلاً مثل الأسبوع الماضي، ولكن مثل أي "تحول" أعلم أنه لن يكون خطيًا، وبدلاً من ذلك، سيأخذ طريقي إلى التعافي شكل خط متعرج."

وقالت الفنانة البريطانية، وهي تشارك قائمة باللحظات الإيجابية من الأسبوع الماضي، إن فترة بقائها في المستشفى تركتها في خوف من الموت.

وأوضحت "هذا الأسبوع تمكنت من التحدث بنفسي عن فكرة أني "سأموت" عدة مرات دون مساعدة طبية. ولكن في المقابل كانت زيادة الوعي بما يجري في رأسي يساعد بشكل كبير على تهدئتي ".

فأعود و"أقول لنفسي أيضًا أنه يمكنني مراجعة الأعراض الجسدية التي أعانيها في غضون 24 ساعة، وهي عادة جيدة لممارستها لأنه بحلول الوقت الذي تنتهي فيه فترة الـ 24 ساعة ، سأكون على قيد الحياة".

بالإضافة إلى ذلك ، قالت إنها أوقفت بعض سلوكياتها المسببة للقلق ، مثل قياس درجة الحرارة وضغط الدم ومعدل ضربات القلب بشكل متكرر.

إلى جانب تلك التصريحات، شاركت طومسون صورتين من الأسبوع الماضي. في إحداها، كانت ترتدي معطفًا بيج مبطنًا بالفراء وقبعة صوفية ووشاحًا وهي تقف أمام عرض زهور مع عربة أطفال.