ads
ads

بالفيديو والصور.. القصة الكاملة لانتحار فتاة مول سيتي ستارز وهذا ماحدث معها بالمستشفي

انتحار فتاة مول سيتي ستارز بمدينة
انتحار فتاة مول سيتي ستارز بمدينة نصر
ads

كشف مصدر داخل مستشفى مدينة نصر التخصصي، تفاصيل حالة فتاة مول سيتي ستارز بمدينة نصر، والتي أنتحرت بإلقاء نفسها من الطابق السادس بمول سيتي ستارز، حيث أنَّ الفتاة والتي تدعى "م.م.ه"، والبالغة من العمر 25 عامًا، توفت بالمستشفى بسبب توقف عضلة القلب والتنفس بعد محاولة إنعاش قلبها والرئة لمدة 45 دقيقة.


حيث بعد قيام الفتاة بالإنتحار من الطابق السادس بمول سيتي ستارز بمدينة نصر، قام فريق طبي بنقل الفتاة إلى الرعاية المركزة، وتمّ إجراء إنعاش قلبي رئوي للمريضة لمدة 45 دقيقة مستمرة، ولكن الحالة لم تستجيب لعملية الإنعاش، وتوفت بسبب توقف خلايا المخ وعضلة القلب وتوقف مراكز التنفس، مما أدى إلى وفاة الفتاة في تمام الساعة الحادية عشر.

يذكر أن تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لانتحار فتاة داخل مول سيتي ستارز بمدينة نصر، ولا تزال التحقيقات مستمرة للوقوف على حقيقة الواقعة، وكشف ملابساتها. 



وقالت مصادر مطلعة، إن الاجهزة الأمنية بالقاهرة تفحص صورا ومقاطع فيديو، متداولة حول واقعة سقوط فتاة من الطابق السادس بمول سيتي ستارز في مدينة نصر؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحديد ما إن كانت إقداما على الانتحار أم مجرد سقوط نتيجة اختلال توازنها.


وتحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المراقبة، داخل مول سيتي ستارز بالطابق السادس، وأخرى مقابلة لمكان سقوطها؛ لكشف ملابسات الحادث.


وأفاد عدد من شهود العيان عن بكاء الفتاة بشكل هستيري قبل سقوطها من الطابق السادس بمول سيتي ستارز بمدينة نصر.


وفور سقوطها حاول المتواجدين في إسعافها لكن محاولتهم باءت بالفشل، وانتقلت الإسعاف لموقع الحادث ونقل جثمان الفتاة لأقرب مستشفي.

وقامت الأجهزة الأمنية بالكشف عن هوية الفتاة المنتحرة واستدعاء أسرتها للتحقيق معهم في الواقعة ومازالت التحقيقات مستمرة.

أقرأ أيضاً:

بالفيديو والصور..
بالفيديو والصور..
بالفيديو والصور..
بالفيديو والصور..
بالفيديو والصور..
بالفيديو والصور..