رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«عاملة مساج».. قصة تعرض «بنت ليل» لحفلة جنس جماعي على يد 3 شباب في حلوان

النبأ

تبلغ لقسم شرطة حلوان من فتاة تدعى "أسماء.ر.ع" 23 سنة حاصلة على دبلوم تجارة من محافظة الغربية، بقيامها بالعمل "مدلكة مساج" مستغلة صفحة على الفيس بوك تسمى "مساج برايفت". 

وقالت إنها تلقت طلبًا عبر الصفحة يوم الثلاثاء الماضي قام أحد الأشخاص بطلبها لعمل جلسة مساج لوالدته بالشقة محل سكنهم بمنطقة أطلس التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان.

فحضرت فى اليوم التالى للشقة ففوجئت بوجود ثلاث أشخاص بحوزة أحدهم سلاح أبيض، ثم قاموا بتصويرها عقب إجبارها على خلع ملابسها، واستولوا على هاتفها المحمول وسلسلة ذهبية ومبلغ مالى 500 جنيه.

وأشارت بقيام شابين بإجبارها على ممارسة الجنس الخلفى معها، وقاموا عقب ذلك بمساومتها بدفع مبلغ 5 آلاف جنيه، نظير عدم نشر صورها.

بإجراء التحريات والفحص تبين أن المبلغة تعمل فى مجال الدعارة مستغلة مواقع التواصل الاجتماعي بصفة عامة والفيسبوك بصفة خاصة، لعمل جلسات مساج جنسية بمقابل مادى دون تمييز مع راغبى المتعة المحرمة، وقيامها بالاتفاق مع أحد المتهمين على ممارسة الجنس الخلفى مقابل 1700 جنيه.

وباستكمال التحرى والفحص أمكن من خلال استخدام التقنيات الحديثة تحديد مرتكبى الواقعة، وتبين أن الأول يدعى "معتصم.أف" 21 سنة، والثانى يدعى "كريم.ع.أ" 25 سنة سائق، والثالث يدعى "أمير.ي.ع" 22 سنة مقيمين بمنطقة أطلس التابعة لدائرة القسم.

بعد تقنين الإجراءات ألقى القبض على المتهمين واعترفوا بارتكابهم الواقعة، وقيامهم باستدراج المبلغة بغرض ممارسة الجنس معها وسرقتها كرهاً، وتم ضبطهم وعثر بحوزتهم على متعلقات فتاة الليل، كما تم ضبط المتعلقات الخاصة بها وفلاشة.

تحرر المحضر رقم 872 لسنة 2022، وبعرضهم على نيابة حلوان الجزئية نسبت إلى الفتاة تهمة ممارسة الدعارة، ونسبت للشباب تهمة السرقة بالإكراه، وقررت حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.