رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«تعرض لنزيف».. قصة هتك عرض طفل داخل «منزل مهجور» في حلوان

اغتصاب طفل صغير
اغتصاب طفل صغير

قررت نيابة حلوان حبس مراهق عمره 16 سنة يعمل بائع عصائر متجول أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه باستدراج طفل والتعدى عليه جنسيا داخل منزل مهجور.

تلقى رجال وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، برئاسة المقدم أحمد فرج ومعاونيه الرواد محمود عاطف وأحمد الدالى ومحمود سعداوى وأحمد فتحى وأحمد بكر ومحمود صلاح وسيد العمدة، بلاغا من أحد المواطنين مقيم بمنطقة البدراوى بكفر العلو يتهم فيه بائع عصائر متجول يدعى "محمد.خ.ش" باستدراج نجله الطفل، والتعدى عليه جنسيا داخل منزل مهجور.

ووفقا لرواية الطفل البالغ من العمر 6 سنوات فإنه كان يتردد على الشاب المراهق من أجل شراء العصائر قبل أن يقوم المراهق باستدراجه لداخل المنزل المهجور، مستغلا خلوه قبل أن يهتك عرض الطفل الضحية، مهددا إياه بعدم الإفصاح عما وقع.

وبعد خروج الطفل من المنزل المهجور، قصد منزل عائلته في حالة نفسية مذرية وبعد إلحاح والده أخبره بما وقع فأخذ الأب ابنه لأحد الأطباء الذي عاين آثار الاعتداء الجنسي على الطفل، وتبين وجود نزيف، كما تتبع كاميرات المراقبة فى الأماكن ليؤكد صحة أقوال الطفل في الموضوع.

تمكن ضباط المباحث من القبض على المتهم، وتبين أنه يقيم بمنطقة البراوى بكفر العلو بجوار منزل أسرة المجنى عليه، وبإحالته للنيابة العامة قررت حبسه ووجهت له اتهام بهتك عرض الطفل وقررت النيابة عرض الطفل على الطب الشرعى.