رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. ربة منزل تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد ضبطها فى أحضانه بقنا

موقع الحادث
موقع الحادث

شهدت قرية المشتل التابعة لمركز جرجا بمحافظة سوهاج، جريمة قتل بشعة اهتزت لها القرية بعد مقتل زوج على يد زوجته وعشيقها داخل غرفة النوم.

تلقى اللواء محمد شرباش مدير الأمن بمحافظة سوهاج، إخطارًا من اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغًا من مأمور مركز شرطة جرجا بالعثور على جثة زوج مقتول داخل منزله بدائرة القسم.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة تحت قيادة العقيد أحمد شوقى رئيس فرع البحث الجنائي، والرائد أحمد العمدة رئيس مباحث مركز شرطة جرجا، على رأس قوة أمنية كبيرة إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبيّن العثور على جثة الزوج داخل المنزل ويدعى «خالد عبد اللطيف» 31 عاما، سائق توك توك، مقيم بقرية المشتل، وبها عدة طعنات بمختلف أنحاء الجسد.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بتشريح الجثة؛ لبيان سبب الوفاة.

وكشفت التحريات أن الزوج قتل غدر وخيانة على يد زوجته وعشيقها بعد أن ضبطهما الزوج يمارسان الرزيلة داخل غرفة النوم بمنزل الزوجية.

وبمواجهة الزوجة قررت أنها ظنت أن زوجها الذي خرج في الصباح الباكر للبحث عن رزق أسرته على «التوك توك» سيعود متأخراً، ولكن الزوج عاد فجأة على غير المعتاد، ودخل المنزل وجدها وعشيقها يمارسان الرزيلة فجن جنونه وتطورت الأحداث بنشوب مشاجرة بينهما قام على أثرها عشيق الزوجة بطعن الزوج بالسكين عدة طعنات حتى سقط ينزف دما داخل المنزل.

وعندما تجمع الجيران خرجت لهم الزوجة وقالت لهم مشاجرة عائلية وهم لا يعلمون بأن الزوج قتل داخل المنزل، بينما قرر الجيران أنهم شاهدوا  الزوجة بعد برهة تصطحب أبناءها لوجى 5 سنوات، ومحمد عامين، واستقلت «توك توك» وهربت من المكان، وفي نفس الوقت شاهد الجيران العشيق ويدعى «محمد أحمد» 20 عاما، مقيم بقرية بندار، يحاول الهروب من منور المنزل فقاموا بالإمساك به وتسليمه للشرطة.