رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المباحث تكشف ملابسات مقتل طالب على يد صديقه بمحل بلاستيشن في دار السلام

مقتل طالب بدار السلام
مقتل طالب بدار السلام

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، ملابسات واقعة مقتل طالب طعنًا بسلاح أبيض «مطواة» بأحد الشوارع بمنطقة دار السلام، وتبيّن أن صديق المجني عليه وراء ارتكابها، بسبب مشادة بينهما داخل محل «بلايستيشن»، تم ضبط المتهم وإحالته إلى النيابة العامة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارًا من المقدم وسام عطية رئيس وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، بورود إشارة من إحدى المستشفيات تفيد بوصول طالب، مقيم بدائرة القسم، توفى إثر إصابته بجروح متفرقة بالجسم.

انتقلت قوة من وحدة مباحث القسم بقيادة الرائد أحمد مختار معاون أول مباحث قسم شرطة دار السلام إلى مكان البلاغ، وتبيّن من خلال التحريات والفحص حدوث مشادة كلامية بين المذكور وصديقه طالب، مقيم بدائرة القسم، أثناء تواجدهما داخل أحد محال الألعاب الإلكترونية كائن بمنطقة سكنهما، تطورت بينهما إلى مشاجرة قام على إثرها الثاني بالتعدي على الأول بالضرب باستخدام سلاح أبيض محدثاً إصابته المشار إليها والتي أودت بحياته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهم بمأمورية من وحدة مباحث القسم، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه، وعثر بحوزته على السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة عبارة عن «مطواة»، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.