رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماريتا الحلاني تكشف عن «مقلب غريب» نفذته في والدها

ماريتا وعاصي الحلاني
ماريتا وعاصي الحلاني

 

 

نشرت الفنانة ماريتا الحلاني، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام" رسائل صوتية تبادلتها مع والدها النجم عاصي الحلاني على تطبيق "واتساب".

 

وعلقت "ماريتا" على الرسائل الصوتية قائلة: "أول مرة بعمل مقلب ببيي.. كتير حبيت هذا التريند".

 

وحاولت ماريتا الحلاني خلال المقلب الطلب من والدها إرسال أحد الأغراض المهمة لها من دون أن تذكر ما هو، وتعمدت الحديث بوضوح في الرسائل الصوتية إلا عند الطلب ويختفي الصوت،  لتكرر المحاولة عدة مرات وسط تساؤل والدها "الحلاني" عن الشيء الذي تريده من دون أي إجابة.

 

وفي إطار كوميدي، رد عاصي الحلاني على "ماريتا" عندما أخبرته بالمقلب قائلاً: "بيني وبينك حسيت في شي غلط، وترتيلي اعصابي عند الصبح".


وشاركت "ماريتا" مؤخراً في مسلسل "حكايتي" وهو من أولى بطولاتها، ويشاركها العمل محمد قيس ومجموعة من الفنانين، وتدور أحداث المسلسل حول شخصية "سيرينا" وهي بائعة ورد ويانصيب تقوم بإعالة إخوتها كون والدتها منفصلة عن والدها المنشغل بالسهر في الملاهي الليلية إلى أن تبدأ قصتها من خلال زواجها بشخص يكبرها بأكثر من 40 عاماً تبدأ حكاية جديدة.


وخاضت ماريتا الحلاني، الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "2020" وهو من بطولة: قصي خولي، نادين نسيب نجيم، خالد السيد، ليليان نمري، ومجموعة من الوجوه السورية واللبنانية، وتدور أحداث المسلسل عن عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها "قصي خولي"، من تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.