رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ملايين حفلة ويجز الأخيرة تقلب «السوشيال ميديا».. ورد غير متوقع من «المهن الموسيقية» (صور)

من حفلة ويجز
من حفلة ويجز


أثارت صورة متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، من حفل لمطرب الراب "ويجز"، حالة كبيرة من الجدل على "السوشيال ميديا".

جاء ذلك بسبب الإقبال الجماهيري الضخم، الذي كان بالحفل، والذي أقيم يوم الجمعة الماضي، في مسرح "المنارة أرينا" بمنطقة التجمع الخامس، إذ تجاوز المليون شخص، الأمر الذي تسبب في غضب الكثيرين، لاسيما في ظل تفشي فيروس كورونا، بجانب تدنى مستوى أغانيه من وجهة نظرهم.



وجاءت التعليقات كالآتي: "حسبي الله ونعم الوكيل، لية هو بيقول اية يعني، وبقينا في زمن نقف فيه 4 و ٥ ساعات عشان نتفرج على أغنية وعلى الرقصات اللي معاه ومش مستحملين يقفوا في صلاتهم قدام اللي خلقهم دقيقتين على بعض".







من جانبه، علق علاء عامر، المستشار القانوني بنقابة المهن الموسيقية، على الصورة، وقال، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير"، على شاشة قناة "صدى البلد"، إن المطرب ويجز التحق باللجنة النقابية في العام الماضي، وحصل على تصريح لمزاولة المهنة.

وتابع أن النقابة لا تمنع أحد من الغناء، طالما تقدم للاختبارات ونجح فيها، وطالما التزم بالشروط التي وضعتها النقابة، مشيرًا إلى أن لكل جمهور ذوق خاص، وأنه لا يجب أن ندفن رأسنا في الرمال.