رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط 4 عناصر إجرامية بحوزتهم أسلحة نارية في مداهمة أمنية بالجيزة

قوات أمن أرشيفية
قوات أمن أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بقيادة اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من ضبط 4 من العناصر الإجرامية الخطرة التي تتاجر في المواد المخدرة.


جاء ذلك خلال حملة مداهمات للبؤر الإجرامية، لقطاع الأمن العام، وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة  لمكافحة الاتجار في المواد المخدرة، وخاصة بمحيط دور رعاية الأيتام بدائرتي  قسمى شرطة  أول وثان أكتوبر.


وأسفرت المداهمات ، عن ضبط 4 أشخاص، لهم معلومات جنائية، بحوزتهم 3 بنادق خرطوش، و3 فرود محلية، وعدد من الطلقات النارية، وكمية من مخدري الهيروين والحشيش ومبلغ مالي، و5 هواتف محمول وسيارة.

 
واقتادت أجهزة الأمن المتهمين، وتم استجوابهم وبمواجهتهم اعترفوا بالاتجار في المواد المخدرة بجميع أنواعها، وأنهم يقومون ببيع الهيروين والحشيش والأقراص المخدرة على الزبائن منذ عدة أشهر، لافتين إلى أنهم كانوا يراقبون الدوريات الأمنية عندما تمر من محيط المكان وعندها كانوا يختفون من أمامها ويظهرون بعدها لمعاودة ممارسة نشاطهم في تجارة المخدرات.


وأضاف المتهمون، أن الأسلحة النارية بغرض الدفاع في حالة دخولهم في مشاجرات مع أحد من الزبائن أو تجار مخدرات آخرين.

تحرر محضر بالواقعة وأحيل المتهمون إلى النيابة العامة، التي قررت إرسال الأسلحة إلى مصلحة الأدلة الجنائية لفحصها وبيان حالتها الفنية.