رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. إطلالة ملائكية لـ"درة" في حفل مهرجان الفضائيات العربية

درة
درة

 

 

واصلت النجمة درة، حصدها للجوائز والتكريمات عن دورها في مسلسل "بين السما والأرض" الذي عُرض في رمضان الماضي، ولعبت درة بطولته مع النجم هاني سلامة.

 

فبعد فوزها بجائزة التميز في استفتاء جماهير مجلة "الدير جيست" منذ عدة أيام، تسلمت النجمة درة، مساء أمس، جائزة التمثيل عن الدور نفسه من مهرجان الفضائيات العربية.

 

وتألقت "درة" بإطلالة ملائكية ساحرة أكدت فيها أنها ملكة الجمال والأناقة والموضة بجوار موهبتها التمثيلية، الإطلالة للستايلست سعيد رمزي وتصميم الفستان لانس كدماني وماكيير منى جمال وكوافير ريتشارد ومجوهرات ياسينيان.

 

واستطاعت الفنانة جذب أنظار الحضور بالحفل ومتابعيه الذين اختاروها صاحبة الإطلالة الأكثر جمالا في الحفل.

 

شاركت درة مؤخراً في "غالية" وهي ضمن حكايات مسلسل "زى القمر"، والذي تصدر تريند تويتر بعد أن حققت نجاحا كبيرا، وهي من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج مها سليم.

 

وهى حكاية مكونة من 5 حلقات، وتناقش بطلة العمل قضية "الزواج عن بُعد" حيث يتناول المسلسل قصة "عريس" تقدم للزواج من فتاة عبر الإنترنت، طلبها للزواج لمجرد أن ما بينهم مجرد رسايل وفيديو كولز، ولا يوجد أي مشاعر أو أحاسيس بينهما ، خاصة أنه يعمل في إحدى البلاد خارج مصر، ولم يقدر على العودة لمصر للزواج منها .

 

وخلال الأحداث يتضح أن هناك صديق للعريس، سعى جاهداً لمساعدة صديقه لاتمام تلك الزيجة، حتى وصل الأمر أنه أصبح وكيل صديقه وشاهدا في كل شيء، واختار مع تلك العروس الشبكة وخلافه، مما جعل بطلة العمل تقع فى "حيرة " شديدة خاصة أنها لاحظت أن صديق زوجها يشاركها فى كل شئ، وهو ما جعل الأزمة أكثر تعقيدا، وأوضحت الحلقات التى عرضت أن الزوجة تهتم بالمشاعر والاهتمام والقرب العقلى فى فكرة الزواج، وليس الزواج عبر الانترنت ووسائل الاتصال.