رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد وداع عطية في "ملوك الجدعنة".. كيف استقبل سرية وسفينة نبأ وفاة دلال عبد العزيز؟

ملوك الجدعنة ودلال
ملوك الجدعنة ودلال عبدالعزيز

 

 

سادت حالة من الحزن الشديد على الوسط الفني، بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، صباح اليوم، عن عمر يناهز 61 عاما، بعد صراع مع المرض.

 

سلوى عثمان تتلقى خبر وفاة دلال عبد العزيز على الهواء.. وهذا رد فعلها


وعبر النجمان عمرو سعد ومصطفى شعبان عن حزنهما الشديد، على فراق النجمة دلال عبد العزيز، وكان لهما الحظ أن يجمعهما بالراحلة آخر أعمالها الفنية في رمضان الماضي وهو مسلسل "ملوك الجدعنة".

 

سر الحزن الزائد لـ"يسرا" على وفاة دلال عبد العزيز وسبب غيابها عن وداعها


ونشر النجم عمر سعد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة من كواليس مسلسل "ملوك الجدعنة" لـ"سرية وعطية" وعلق عليها قائلاً: "مع السلامة يا حبيبتي يا طيبة يا حنينة يا غالية، مافيش حاجة ممكن تستوعب حزني واحساسي ولا تعوض فراقك غير امل في اللقاء، طال الزمن او قل بيعدي، نتقابل علي خير #دلال_عبد_العزيز. في ذمة الله".

 

منة شلبي عن رحيل دلال عبد العزيز: حقيقي بكتب وانا قلبي واجعني


وكتب النجم مصطفى شعبان، ناعياً الراحلة دلال عبد العزيز قائلاً: " بكل الالم انعى الام الغاليه الاستاذه دلال عبد العزيز  ربنا يرحمها و يتقبلها و يجمعها مع من تحب ربنا يصبرنا على وجع الفراق".

 

ملوك الجدعنة.. الظهور الأول لـ"يوسف شعبان" يبكي رواد تويتر (الحلقة الأولى)


وكان عمرو ومصطفى عاش لحظة الحزن من قبل، في مشهد وفاة "عطية" دلال عبد العزيز، في مسلسل "ملوك الجدعنة" والتي خطفت من خلاله قلوب المشاهدين، الأمر الذي أشبه بوداع أخير لجمهورها.


ملوك الجدعنة.. عقاب قاسٍ من عمرو سعد لشقيقه (الحلقة السادسة)


يذكر أن تشييع جنازة الراحلة دلال عبد العزيز، غدًا الأحد، بعد صلاة الظهر، من مسجد المشير بالتجمع الخامس، على أن تدفن بجوار زوجها الفنان الراحل، سمير غانم بمقابر الوفاء والأمل.