رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سر الحزن الزائد لـ"يسرا" على وفاة دلال عبد العزيز وسبب غيابها عن وداعها

يسرا ودلال عبد العزيز
يسرا ودلال عبد العزيز


نعت النجمة الكبيرة يسرا، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، الفنانة دلال عبد العزيز، التي وافتها المنية، صباح اليوم، بعد صراع مع المرض، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.


 

منة شلبي عن رحيل دلال عبد العزيز: حقيقي بكتب وانا قلبي واجعني



وعبّرت "يسرا" عن حزنها الشديد، بسبب رحيل "دلال"، ليس فقط لفقدانها صديقة عزيزة عليها، وإنما أيضا لأنها رحلت دون أن تتمكن يسرا من وداعها.  


وأوضحت يسرا أن غيابها خارج مصر، هو السبب في عدم وجودها بجوار دلال عبد العزيز، وفقدانها فرصة وداعها، مشيرة إلى أن هذا يزيد من حالة الحزن التي تشعر بها على فراق زميلتها.


ونشرت يسرا صورة تجمعها بالفنانة الراحلة، وزوجها الراحل الفنان سمير غانم، وكتبت: "لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.. خبر وفاتك وجعني أوي.. حبيبتي وحبيبة الكل.. الست صاحبة صحابها، الجدعة بنت الأصول.. الأم والزوجة والسند لكل اللي حواليها، الطيبة اللي مفيش زيها".


وأضافت: "يصعب عليا فراقك وإني ماكنش في مصر عشان أودعك.. مفيش كلام هيوفيكي حقك يا غالية على قلوبنا، كنتي نعم الأخت والأم والصاحبة.. وجودك في حياتنا كان سند.. ربنا يصبرنا على فراقك ويربط على قلوب بناتك.. فراقك انتِ وسمير.. إنا لله وإنا إليه راجعون".


يذكر أنه سيتم تشييع جثمان الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، غدًا الأحد، بعد صلاة الظهر، من مسجد المشير بالتجمع الخامس، على أن تدفن بجوار زوجها الفنان الراحل، سمير غانم بمقابر الوفاء والأمل.