رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

4 أسباب وراء تدهور الحالة الصحية لـ«دلال عبد العزيز»

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز


شهدت الساعات الماضية تدهورًا ملحوظًا في الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، التي تتواجد، منذ حوالي 100 يومًا، بالمستشفى، إثر إصابتها بفيروس كورونا ومضاعفاته التي أثرت على الرئتين.

وأرجع الأطباء سبب هذا التدهور إلى حالتها النفسية السيئة، بسبب طول مدة بقائها بالمستشفى، بجانب عدم قدرتها على التواصل مع زوجها سمير غانم، إذ تطلب رؤيته والحديث معه، لكن الطاقم الطبي يرفض ذلك، ويبرر لها الأمر بأن حالته غير مستقرة مثلها، فهي لا تعلم بوفاته حتى الآن.

كذلك لم تتحمل دلال عبد العزيز أن ترى نفسها تتحرك عن طريق الكرسي المتحرك، فهي غير قادرة على الحركة بشكل طبيعي أو حتى القيام بأي مجهود.

وانتشرت الكثير من الأقاويل حول اقتراح الأطباء خضوع "دلال" لعملية زراعة رئة، وأن أسرتها رفضت، نظرًا لخطورة العملية وصعوبتها عليها، إلا أن الإعلامي رامي رضوان نفى كل ذلك، وأكد، في تصريحات صحفية، على أنها إشاعات غير دقيقة.

وتعاني دلال عبد العزيز من تليف الرئة، كمضاعفات لفيروس كورونا، وتعد حالة نادرة، وصفها الأطباء بأنها غالبًا تكون مرحلة طويلة الأمد، وتحتاج إلى علاج مكثف.

يذكر أن الجميع أخفى عن دلال عبد العزيز وفاة زوجها الفنان سمير غانم، الذي رحل عن عمر ناهز الـ84 عامًا، حفاظًا على صحتها، لاسيما أن الخبر سيصيبها بصدمة كبيرة، تؤثر على حالتها، وبالتالي مناعتها.