رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار جديد من "بتروتريد" بافتتاح نقطة شحن جديدة

بتروتريد
بتروتريد


بناء علي تعليمات المهندس طارق الملا وزير البترول بتواجد رؤساء الشركات في مواقع الإنتاج و العمل على زيادة الإنتاج لتحقيق الخطط الموضوعة و توفير كافة التسهيلات اللازمة و تذليل كافة العقبات و كذلك لمتابعة سير العمل و الحرص على تيسير الخدمات المُقدَّمة للعُملاء ، قام الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس إدارة شركة بتروتريد بزيارة للمقر الجديد لـ نقطة شحن العداد مسبق الدفع بنادي شبين القناطر.

حيث قررت إدارة الشركة استبدال المقر الحالي بمقر جديد داخل نفس النادي لاستيعاب الأعداد الكبيرة التي تتوافد على مقر نقطة الشحن , و يحتوي المقر الجديد على عدد 8 نوافذ لخدمة العملاء و هو ما يعني خدمة 8 عملاء في نفس اللحظة و ذلك تسهيلا على عملاء الشركة و لإنجاز عملية شحن الكارت وحل مشكلات العملاء في أقصر وقت ممكن.

و خلال زيارة رئيس الشركة و مرافقيه لنادي شبين القناطر تم الاتفاق مع السيد أشرف الطناني رئيس مجلس إدارة النادي على توفير جميع المنتجات البترولية بمقر النادى وتوفير كل منتجات الشركة للمواطنين.

و أوضح المهندس محمد سلامة مساعد رئيس الشركة لنظم المعلومات والاتصالات أنه تم زيادة أعداد أجهزة الشحن لتيسير الخدمة المُقدمة إلى العملاء لمنع التكدس، فيما عرض المهندس أحمد رمضان مدير الإدارة الهندسية الاستعدادات الجارية لافتتاح المقر الجديد أول أغسطس القادم.

وأثنى رئيس الشركة أثناء تفقده لـ "نقطة الشحن الجديدة" على ما قام به العاملون في الفترة السابقة و العمل في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا.

و أكد رئيس الشركة خلال اللقاءات التي جرت مع العاملين على ضرورة تعريف العملاء بالخدمات الرقمية التي وفرتها وزارة البترول و الثروة المعدنية في خطتها للتحوُّل الرقمي عبر شركة بتروتريد ضمن خطة الوزارة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن عناية الوزارة بالتحول الرقمي تعطي دفعة قوية للإسراع في تنفيذ مشروع "بتروتريد الرقمية".

كما أكد وهدان، على أهمية نشر الوعي باستخدام "تطبيق بتروميتر"، حيث يُعد هذا التطبيق نقطة تحول كبيرة في تحقيق التواصل الفعَّال بين الشركة والعميل، كما يتيح للعملاء سهولة التعامل معه من أي مكان.