رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عااااجل بطلة الكاراتيه.. فريال اشرف تتأهل الى اولمبياد طوكيو من باريس

فريال اشرف تحتفل
فريال اشرف تحتفل مع الدهراوى

نجحت البطلة المصرية فريال أشرف ، فى الحصول علي  الميدالية البرونزية  وانتزاع بطاقة التأهل للمشاركة فى اولمبياد طوكيو بعد النجاح  في منافسات القتال  وزن -68 ك في بطولة التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 المقرره والتي اختتمت اليوم في العاصمة الفرنسية باريس .
ويحسب هذا النجاح للدعم الذى تلقاه اللعبة من وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور اشرف صبحي والاتحاد برئاسة محمد الدهراوي و الجهاز الفنى والاداري  بقيادة مراد عاصم وهانى قشطة مدرب المنتخب الوطني بجانب مدربى البطلة الذهبية ممدوح سالم وسيد سالم . 

أعلن الاتحاد المصري للكاراتيه أسماء اللاعبين المشاركين في التصفيات العالمية المؤهلة للأولمبياد المقرر إقامتها خلال الفترة من 8 إلي 14 يونيو بمدينة باريس الفرنسية 

و شاركت  مصر في البطولة بست لاعبين هم: أحمد أشرف شوقي (كاتا رجال)، عبدالله ممدوح (- 75كجم)، محمد احمد رمضان (-84 كجم) ، سارة عاصم (كاتا سيدات) ، ياسمين حمدي (55 كجم) ، فريال أشرف (-68 كجم).

و يقود الفريق هاني شاكر قشطة (مدرب كوميتيه سيدات)، محمد عبدالرحمن محمد (مدرب كوميتيه رجال) ، هاني محمود إسماعيل (مدرب كاتا).

و يرأس البعثة محمد محروس الدهراوي رئيس الاتحاد المصري، ويرافق البعثة عماد عبدالفتاح (حكم دولي) ، هيثم فاروق (حكم دولي) ، أحمد الصاوي (طبيب) ،شعبان عبدالله (إداري) .
و تعتبر هذه البطولة هي آخر محطات التأهل لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو المقرر إقامتها خلال الفترة من 27 يوليو إلي 7 أغسطس.

وجدير بالذكر أن مصر قد تأهلت إلي أولمبياد طوكيو عن طريق اللاعب علي الصاوي الذي قد تأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية التي ستنطلق يوليو المقبل وذلك في منافسات وزن (-67 كجم) بعد ضمانه التأهل من التصنيف الأولمبي، و اللاعبة جيانا فاروق التي قد تأهلت رسمياً بعد احتلالها المركز الثاني في التصنيف الأولمبي في منافسات وزن (-61 كجموبذلك تشارك مصر بثلاث أبطال في دوره الألعاب الأولمبية