رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد رمضان يتراجع ويحذف صورة الطيار أشرف أبو اليسر

محمد رمضان
محمد رمضان

 

أثار الفنان محمد رمضان، جدلاً واسعاً بعد حذف صورة الطيار أشرف أبو اليسر، التي نشرها لينعيه بعد وفاته اليوم إثر أزمة صحية.

 

محمد رمضان ينعي الطيار أشرف أبو اليسر


ونشر "رمضان" صورة للطيار أشرف أبو اليسر برفقة الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، من داخل طائرة خاصة، وعلق عليها قائلاً: "إنا لله وإنا اليه راجعون.. الطيار أشرف أبو اليسر في ذمة الله، ربنا يرحمه برحمته التي وسعت كل شيء ويسكنه فسيح جناته ويصبر كل أهله وأحبابه"، ثم حذفها ونشر صورة سوداء على نفس التعليق.

 

بالفيديو.. بعد إلزامه بدفع 6 ملايين جنيه.. رد فعل "مستفز" من محمد رمضان


وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قضت بإلزام محمد رمضان بدفع مبلغ مالي قدره 6 ملايين جنيه على سبيل التعويض للطيار أشرف أبواليسر، عن الأضرار التي لحقت به، بسبب نشر الفنان صورة من داخل كابينة القيادة.

 

بعد مفاجأة محمد رمضان.. ما علاقة عمرو دياب بأزمة الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر؟


وكان الطيار أشرف أبواليسر، طالب في الدعوى المقامة ضد الفنان محمد رمضان، بالتعويض نتيجة للأضرار الأدبية والمادية التي تعرض لها، بسبب صورة نشرها الفنان، على متن طائرة يقودها الكابتن الطيار أشرف أبواليسر، قائلاً: "إنها تجربة لقيادة الطائرة"

يذكر أن المحامي مجدي حلمي، أقام دعوى ضد الفنان محمد رمضان، لنشره فيديوهات مستغلاً شبكة الإنترنت بطريقة تؤدى إلى توجيه الجمهور والرأي العام إلى المساس والإساءة بسمعة وشرف ومكانة الطيار أشرف أبو اليسر، وأنه ادعى عليه بمطالبته بمبلغ 9 ملايين ونصف، والاستهزاء به أثناء تصويره أحد أعماله داخل مستشفى.