رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد مفاجأة محمد رمضان.. ما علاقة عمرو دياب بأزمة الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر؟

عمرو دياب ومحمد رمضان
عمرو دياب ومحمد رمضان


فجر الفنان محمد رمضان، مفاجأة مدوية، تتعلق بأزمته المشتعلة مع الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف عن العمل بقرار من سلطة الطيران المدني، كاشفا عن أن مطربا مصريا شهيرا يقف وراء هذه الأزمة، ولجوء الطيار للقضاء.


وقال رمضان، خلال حواره مع برنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، إن الطيار أشرف أبو اليسر، تعاون مع محاميين أحدهما وكيلا لمطرب مصري شهير، ويدعى أشرف عبد العزيز، وكان هذا الشخص لديه أزمة تشهير بـ"رمضان" قبل عام، ومثل أمام القضاء، وجاء الحكم لصالح الفنان، مضيفا: "هذا المحامي يتولى تقديم البلاغات والدعاوى التي تطالب بوقفي عن التمثيل والغناء، ودعوى أخيرة لمنع عرض حلقة اليوم.


وعندما استفسر الإعلامي وائل الإبراشي، عن المطرب الذي يقصده محمد رمضان، أكد الأخير أنه مطرب مصري شهير، رافضا ذكر اسمه، قائلا: "بدون ذكر أسماء.. وأنا مؤمن بالقضاء المصري وبالجمهور".


ومن المعروف أن المحامي أشرف عبد العزيز، الذي تحدث عنه الفنان محمد رمضان، هو الوكيل القانوني للهضبة عمرو دياب، وهو ما دفع البعض للتكهن بأن محمد رمضان، كان يقصده عند الحديث عن المطرب الشهير المتسبب في الأزمة، خاصة أن الإعلامي وائل الإبراشي، انتقى اسم عمرو دياب بالذات، لسؤال الفنان محمد رمضان، عن المطرف الذي يقصده.