رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ملوك الجدعنة.. وفاة ابنة رانيا يوسف.. وياسمين رئيس تساعد في غسلها (الحلقة الحادية عشر)

رانيا يوسف- ملوك
رانيا يوسف- ملوك الجدعنة

 

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل "ملوك الجدعنة" وفاة "حبيبة" الطفلة كارما موسى، ابنة "نجلاء" رانيا يوسف، بعد قتلها على يد السيدات التي أجرهن "عنتر" وليد فواز.

 

ملوك الجدعنة.. محاولة قتل رانيا يوسف وابنتها (الحلقة العاشرة)


وساعدت "فاتن حرفوش" ياسمين رئيس، صديقتها "نجلاء" ووقفت بجوارها تُغسّل ابنتها "حبيبة" وذهبت أيضاً مع "عطية" دلال عبد العزيز إلى قسم الشرطة بعض القبض عليها بتهمة الإتجار في المخدرات، ووكّلت لها محامي في غياب ابنها "سريّة" عمرو سعد.

 

ملوك الجدعنة.. ياسمين رئيس ترفض تقبيل عمرو سعد (الحلقة التاسعة)


ومن ناحية أخرى تتكاثف الأزمات على فاتن حرفوش بعد قراءة فاتحتها على سريّة، فتم حبس عطية بتهمة الإتجار في الحشيش، ومقتل حبيبة، وأصابة والدتها نجلاء بإصابات خطيرة، وأيضًا زادت العداوة بين زاهي العتال (عمرو عبد الجليل) وسريّة وسفينة (مصطفى شعبان)، فكيف ستنجو فاتن حرفوش من كل هذه الأزمات؟

 

ملوك الجدعنة.. ياسمين رئيس تهدد عمرو سعد بالانفصال (الحلقة السابعة)


ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة شاهد vip.

 

ملوك الجدعنة.. مصطفى شعبان يلقن زوج أخته "علقة موت" (الحلقة السادسة)


"ملوك الجدعنة" بطولة: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.