ads
ads

ملوك الجدعنة.. ياسمين رئيس ترفض تقبيل عمرو سعد (الحلقة التاسعة)

ملوك الجدعنة
ملوك الجدعنة
شيماء محيي

 

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "ملوك الجدعنة" بعد النجاح الذي حققه مشهد قراءة فاتحة "فاتن حرفوش" ياسمين رئيس، على "سريّة" عمرو سعد، احتلت الأولى تريند تويتر عقب الحلقة مباشرةً.

 

ملوك الجدعنة.. ياسمين رئيس تهدد عمرو سعد بالانفصال (الحلقة السابعة)


 وأطلق عليها روّاد تويتر "ملكة جمال العشوائيات" وسط ردود أفعال قوية من مستخدمي السوشال ميديا، كما استكملت الحلقة التاسعة، حيث استدرج "سرية" حبيبته "فاتن" إلى شرفة منزلها وحاول تقبيلها، ولكنها واجهته برفض تام، ليتراجع سريّة ويتغزّل فيها، بينما أخبرته بأنها توقعت ردة فعله عندما يعلم أن هناك رجل آخر يريد الزواج منها.

 

ملوك الجدعنة.. القبض على عمرو سعد ومصطفى شعبان (الحلقة الخامسة)


وتمنت "فاتن" الزواج بسرية في أسرع وقت، وإنجاب 3 أطفال منه، والدان وابنة، ليعبر كل منهما بحبه للآخر، حتى يدخل عم سيد حرفوش، ويُفسد عليها اللحظة.. فماذا سيواجه سرية وفاتن في الحلقات المقبلة، خاصةً وبعد صراع سريّة وسفينة ضد زاهي العتال.

 

ملوك الجدعنة.. مصطفى شعبان يلقن زوج أخته "علقة موت" (الحلقة السادسة)


ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة شاهد vip.

 

ملوك الجدعنة.. عقاب قاسٍ من عمرو سعد لشقيقه (الحلقة السادسة)


ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

ملوك الجدعنة.. يوسف شعبان يعود من الموت (الحلقة السادسة)