رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. حمادة هلال يكشف سر لأول مرة: اللي اكتشفني بلطجي

حمادة هلال
حمادة هلال

 


كشف الفنان حمادة هلال، عن بدايته الفنية وكواليس دخوله عالم الغناء، لافتاً أنه لم يفكر في الغناء نهائي.

 

وقال "هلال" خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية "dmc": "أنا مكنش في دماغي قصة الغناء خالص بس أنا دايما كنت أقعد أغني وأنشز وأسجل لنفسي في الكاسيت".

 

وأضاف "خالي سمع صوتي وقال الواد ده صوته حلو" مشيراً إلى أن أول أغنية غناها في فرح شعبي كانت "بابا يا بابا يا أعز الحبايب" وتفاجأ بوالده وهو "يضربه على قفاه" وترك الفرح بينما غضب الحضور بسبب مغادرته للفرح بعدما غنى أغنية "بابا" 15 مرة متتالية حتى نزل له والده الشارع وضربه.

 

وفجّر الفنان حمادة هلال مفاجأة، لـ "صاحبة السعادة" قائلاً: " كان فيه واحد مات اسمه محمد الخواجة وده كان بلطجي وكان بياخدني معاه الأفراح وأنا كنت فرحان قوي بالحالة دي وهو كان يطلع فلوس ينقط وأنا أغني والنقطة كانت بتيجي كتير وأنا أمسك النقطة في إيدي وهو كان بيطلع يقول ده ابني حمادة الخواجة وأنا بالنسبة لهم كان اسمي حمادة الخواجة في المنطقة كلها".

 

يذكر أن أخر أعمال الفنان حمادة هلال هو مسلسل "ابن أصول"وشارك في البطولة: سوزان نجم الدين، أيتن عامر، محمد نجاتي، إيناس كامل، رانيا منصور أحمد حلاوة، كريم أبو زيد، حمزة العيلى، وفاء سالم، عماد رشاد، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.