رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. أغنية لؤلؤ "إن جيت للحق" مع أكرم حسني تحقق نجاحًا مبهرًا

مسلسل لؤلؤ
مسلسل لؤلؤ


نجحت أغنية "إن جيت للحق" الذي تم عرضها في مسلسل لؤلؤ في تحقيق أرقامًا قياسية في المشاهدات، بعد مرور ساعات قليلة على طرحها، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى موقع "يوتيوب".

وتم تقديم هذه الأغنية في الحلقة 12 من مسلسل لؤلؤ وكانت غناء مي عمر وأكرم حسني، الذي ظهر كضيف شرف خلال العمل، وجسد شخصية الشاعر أشرف جبنة، الذي يبيع كلمات الأغاني للمطربة الشابة لؤلؤ.

أغنية إن جيت للحق من كلمات وألحان هيثم نبيل، ومن توزيع نادر حمدي. 

ومع طرح الأغنية عبر الصفحة الرسمية لقناة أون دراما وعبر القناة الرسمية لشركة سينرجي عبر يوتيوب، وصل عدد مشاهداتها إلى أكثر من نصف مليون مشاهدة، وذلك بعد مرور أقل من 20 ساعة عليها.

وحقق مسلسل لؤلؤ نجاحًا ملفتًا  ملفت خلال الأيام القليلة الماضية، وتصدرت حلقاته مؤشرات البحث على مختلف المواقع الإلكترونية، كما لاقت الحلقات الماضية ردود أفعال إيجابية وواسعة سواء على مستوى المشاهدة أو السوشيال ميديا.

تدور أحداث المسلسل حول فتاة بدأت حياتها وهي فقيرة وبعد ذلك أصبحت من المطربات المشهورات الذين يمتلكون أموال هائلة، وستتزوج مي عمر أحمد زاهر الذي كان السبب في نجاحها، ولكنها بعد ذلك تشعر بأنها تكرهه، وتحب محمد الشرنوبي وتحاول الهروب معه ولكن زوجها لم يتركها تفعل ذلك ويحول حياتها إلى جحيم.

مسلسل "لؤلؤ" من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقى، إدوارد، نجلاء بدر، هيدى كرم،  محمد الشرنوبي، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف زينب عزيز ومن إخراج محمد عبد السلام

وتم تحديد عدد حلقاته ستكون 40 حلقة فقط بدلًا من 45 حلقة حتى لا يشعر المشاهد بملل وتطويل في الأحداث.