رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوج سيرينا ويليامز يشارك صورة عائلية مثيرة مع طفلته أوليمبيا

سيرينا وليامز
سيرينا وليامز


شارك مؤسس Reddit Alexis Ohanian ، 37 عامًا ، صورة عائلية مؤثرة مع زوجته ، سيرينا ويليامز ، 39 عامًا ، وابنته أليكسيس أوليمبيا جونيور ، ثلاث سنوات ، على Instagram.

نشر رائد الأعمال الرقمي الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي مع التسمية التوضيحية: "حياة رائد الأعمال لا تتوقف أبدًا. على الرغم من أنه يتوقف أحيانًا لالتقاط صورة عائلية. أحاول أن أبذل قصارى جهدي لهذين الاثنين ".

تم تصوير العائلة المكونة من ثلاثة أفراد في ممر بجوار سيارة لينكولن حمراء بعد الاحتفال بعيد الميلاد معًا في فلوريدا.

شاركت ويليامز العديد من الصور ومقاطع الفيديو لما كانت تقوم به خلال العطلات ، بما في ذلك الخبز وممارسة الألعاب مع ابنتها والتزلج في الثلج.

شاركت اللاعبة الرياضية أيضًا مقاطع فيديو لنفسها وهي تتدرب في ملعب التنس ، ومن المقرر أن تنافس في بطولة أستراليا المفتوحة في فبراير - بشرط المضي قدمًا في ظل قيود فيروس كورونا.

تمتلك ويليامز حاليًا 23 لقبًا فرديًا في البطولات الأربع الكبرى - واحدة فقط خلف الرقم القياسي الذي حققته مارجريت كورت في عام 1970 - لكنها اضطرت للانسحاب من آخر مباراة لها في بطولة فرنسا المفتوحة في أكتوبر الماضي بسبب إصابة في وتر العرقوب.

في الماضي ، اعترفت اللاعبة المحترفة بتأثير الأمومة على حياتها المهنية ، وكيف تشعر في كثير من الأحيان أنها ليست موجودة بما يكفي لابنتها.

في منشور على Instagram في أغسطس 2018 ، أوضحت: "لقد كنا جميعًا هناك. أنا أعمل كثيرًا وأتدرب وأحاول أن أكون أفضل رياضي يمكن أن أكونه.

"ومع ذلك ، هذا يعني أنه على الرغم من أنني كنت معها كل يوم من أيام حياتها ، إلا أنني لست موجودًا بالقدر الذي أود أن أكون فيه. تتعامل معظم الأمهات مع نفس الشيء.

واضافت "سواء كنت تقيم في المنزل أو تعمل ، فإن إيجاد هذا التوازن مع الأطفال هو فن حقيقي. أنتم الأبطال الحقيقيون."

اختتم ويليامز المنشور مذكرا الآباء بأنه لا بأس أن يكون يومك صعبًا وأن هناك "غدًا دائمًا"