رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. كواليس المشهد المحذوف في "حظر تجول"

ندوة إلهام شاهين
ندوة إلهام شاهين




كشفت النجمة إلهام شاهين، خلال ندوة فيلمها "حظر تحول" المقام بالمسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات الدورة الـ42 بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن المشهد المحذوف بالفيلم.



وقالت "إلهام" إن هناك مشهد بفيلم " حظر تجول" محذوف وهو عبارة عن تأكيدها وإصرارها على قتل زوجها: كنت بقول في المشهد أن لو كان عاش كنت قتلته تاني".



وأضافت أنها انجذبت للتقديم شخصية الأم بالفيلم لأنها لم تقدم مضمونها على الشاشة من قبل، وهو أمر ليس سهلا، لأنها قدمت العديد من الشخصيات وبالتالي كان صعبا أن تجد دورا مختلفا.

 
وأشارت النجمة إلهام شاهين إلى أن الفيلم حالة جديدة ولأول مرة يقدم زنا المحارم لأنه شىء يخجل الكثيرون من مناقشته، ولكن الفيلم سيفتح الكثير من المناقشات وأتوقع أن يشدد العمل العقوبات الخاصة بزنا المحارم، لأن الفعل نفسه ليس جريمة بقدر كون هذا الشخص في المجتمع هو الجريمة". 




فيلم "حظر تجول" تأليف وإخراج أمير رمسيس، بطولة كلا من: إلهام شاهين، وأمينة خليل، وأحمد مجدى، وعارفة عبد الرسول، ومحمود الليثى، بمشاركة الفنان الفلسطينى كامل الباشا، كما يشهد الفيلم ظهورا خاصا للمخرج خيرى بشارة، والفنان أحمد حاتم، من إنتاج؛ صفى الدين محمود، باهو بخش، وسالى والى، ومعتز عبد الوهاب، وشريف فتحي.