رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل حوار مصطفي محمد لمجلة الفرانس فوتبول قبل لقاء القرن الافريقي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

تحدث مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع مجلة فرانس فوتبول عن مباراة الأهلي المقبلة المحدد لها غداً الجمعة بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال مصطفى محمد أن المباراة صعبة خاصة أنها الحدث الأول من نوعه الذي سيجمع بين القطبين بنهائي بطولة قارية، مشيراً إلى أنه يشعر بالفخر كونه سيشارك في هذه اللقاء.
وتابع مصطفى محمد تصريحات للمجلة الفرنسية، قائلاً: "يجب أن نفعل كل شيء لتحقيق الفوز في مباراة الغد، سأبذل قصارى جهدي لإعادة اللقب الإفريقي إلى الزمالك بعد غيابه 18 عاما، خاصة إننا اعتدنا الفوز على الأهلي في اللقاءات الأخيرة".
وأكمل: "المباراة تمثل أهمية كبيرة للقطبين، الأمر الذي ترتب عليه إطلاق اسم مباراة القرن على هذه المواجهة".
وأضاف: "الزمالك يمكنه تكرار الفوز على الأهلي بعد أن فاز عليه مرتين خلال هذا العام بالسوبر المحلي وكذلك في مباراة الدور الثاني بالدوري، ويمكننا التتويج باللقب الإفريقي الثالث على التوالي بعد حصد لقبي الكونفدرالية والسوبر الإفريقي".
وعن تألقه في مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة إفريقيا أمام الرجاء المغربي، قال مصطفى محمد: "مباراة الرجاء هي أحد أهم المباريات في مسيرتي الكروية حتى الآن، إن لم تكن أهمها بالفعل".
وعن محمد صلاح قال مصطفى محمد: "صلاح هو أعظم لاعب في تاريخ مصر، وأحد أفضل اللاعبين على الساحة العالمية خلال الوقت الحالي".
 وبخصوص احترافه مستقبلاً، قال مهاجم الزمالك: "تلقيت عروضاً رسمية من أندية أوروبية مؤخراً، ولكن كانت رغبة إدارة الزمالك تتمثل في استمراري مع الفريق حتى الانتهاء من المشاركة الإفريقية، وأنا احترمت ذلك على الرغم من رغبتي بالاحتراف الخارجي لتحقيق حلمي".
وشبه مصطفى محمد نادي الزمالك، بريال مدريد الإسباني حيث قال إن الناديين ملكيين، إذ كان آخر ملك لمصر وهو الملك فاروق مشجعاً لنادي الزمالك، كما أن الناديين يرتديان اللون الأبيض.
وفي نهاية تصريحاته، قال مصطفى محمد: "أتمنى أن أكون عنصر حاسم في مباراة الزمالك أمام الأهلي، وأحقق البطولة القارية لفريقي".
الجدير بالذكر أن مواجهة الزمالك مع الأهلي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة من مساء غداً الجمعة.