رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور التدريب الاخير للزمالك قبل مواجهة الاهلي فى نهائي القرن الافريقي

النبأ




نجح موقع  النبأ فى اختراق معسكر نهائي دوري أبطال أفريقيا وتدريب الزمالك اليوم الذى اقيم على الملعب الفرعي فى ستاد القاهرة قبل 24 ساعة من لقاء الاهلي فى التاسعة مساء غدا في نهائي القرن الافريقي  .


وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأخير مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد القاهرة استعدادا لخوض لقاء الأهلي غدا الجمعة في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها في التاسعة مساءً.


وشهد التدريب مشاركة جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر الحالي استعدادا للمباراة، وركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة.وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة الحالية استعدادا للقاء وأكد أن الجيل الحالي أمامه 90 دقيقة لتحقيق مجد جدد بالفوز على الأهلي في مباراة الغد للتتويج باللقب والتأهل لمونديال الأندية.

وشهد المران مشاركة محمود عبدالعزيز لاعب وسط الزمالك، الذي يشارك مع زملائه بالفريق الأبيض في التدريبات الجماعية طوال الفترة الماضية، بعد انتهائه من البرنامجه التأهيلي الذي خضع له فترة طويلة بعد إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد، وكان باتشيكو ضم عبدالعزيز خلال المباراة الأخيرة أمام أف سي مصر، ولكن ظروف المباراة أدت إلى عدم مشاركة اللاعب.
ومن الوارد ظهور اللاعب في مباراة الأهلي حسب سير اللقاء، وذلك في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الزمالك في مركز خط الوسط، نتيجة غياب محمد حسن عن المباراة في ظل عدم جاهزيته بعد تعافيه مؤخراً من عدوى فيروس كورونا التي أبعدته عن التدريبات خلال الأيام الماضية.
وفي حالة مشاركة عبدالعزيز خلال لقاء الأهلي ستكون هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها اللاعب مع الزمالك منذ أكثر من عام، وتحديداً منذ مباراة الفريق الأبيض أمام المقاصة بالجولة الثانية من بطولة الدوري المنقضي، التي كانت في شهر أكتوبر عام 2019.

ومن المقرر أن يلقي المدير الفني للزمالك محاضرة فنية على اللاعبين مساء اليوم بعد تناول وجبة العشاء للحديث عن بعض الأمور الفنية ونقاط القوة والضعف بالفريق المنافس