رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاااجل كورونا يمنع 6 لاعبين بالزمالك والاهلي من نهائي القرن

النبأ


واصل فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، انتشاره المخيف بين فريقي الزمالك والأاهلي قبل نهائي القرن الإفريقي الذي يجمعهما على ملعب ستاد القاهرة، مساء بعد غدٍ الجمعة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وتلقى الجهاز الفنى لفريق الزمالك لكرة القدم ، صدمة هائلة بعد تاكد اصابة ثلاثة لاعبين من نجوم الفريق وعناصره الاساسية بفيروس كورونا المستجد وتاكد غيابهم عن لقاء الاهلى فى نهائي القرن الافريقي .


جاءت نتيجة المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، التي خضع لها لاعبو الفريق الأبيض، اليوم الأربعاء، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لتصيب الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو بصدمة شديدة، وذلك بعد تأكد إصابة لاعبان بعدوى الفيروس بخلاف محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأبيض، الذي كانت تأكدت إيجابية عينته خلال الأيام القليلة الماضية.
كشف مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك عن إيجابية عينة  ثلاثي الزمالك يوسف أوباما وعبد الله جمعة ومحمود الونش، وفقا للمسحة التي خضع لها لاعبو الفريق الأبيض اليوم تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.


وأضاف المصدر أن الونش يقضي فترة العزل في منزله في حين تم عزل من يوسف أوباما وعبد الله جمعة بعد وصول نتيجة المسحة.وفي نفس الوقت اثبتت المسحة إيجابية حالات كل من أليو ديانج وصالح جمعة ووليد سليمان من النادي الأهلي ليتأكد غياب الثلاثي عن الفريق الأحمر في نهائي دوري أبطال أفريقيا.


ويلتقي الزمالك مع الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وجاءت نتيجة المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، التي خضع لها لاعبو الفريق الأبيض، اليوم الأربعاء، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لتصيب الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو بصدمة شديدة، وذلك بعد تأكد إصابة لاعبان بعدوى الفيروس بخلاف محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأبيض، الذي كانت تأكدت إيجابية عينته خلال الأيام القليلة الماضية.


وبحسب مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك عن إيجابية عينة  ثلاثي الزمالك يوسف أوباما وعبد الله جمعة ومحمود الونش، وفقا للمسحة التي خضع لها لاعبو الفريق الأبيض اليوم تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.


وأضاف المصدر أن الونش يقضي فترة العزل في منزله في حين تم عزل من يوسف أوباما وعبد الله جمعة بعد وصول نتيجة المسحة.


وفي نفس الوقت اثبتت المسحة إيجابية حالات كل من أليو ديانج وصالح جمعة ووليد سليمان من النادي الأهلي ليتأكد غياب الثلاثي عن الفريق الأحمر في نهائي دوري أبطال أفريقيا.


ويلتقي الزمالك مع الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.