رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاصفة مفاجئة تهاجم نادين نسيب نجيم خلال كواليس جلسة تصوير جديدة

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم


 

شاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" بمقطع فيديو من كواليس جلسة تصوير جديدة.

 

نادين نسيب نجيم بإطلالة جريئة في "قعدة رجالة"


وظهرت "نجيم" وهي ترتدي بلوزة باللون الأحمر، ورباط عنق بنفس اللون "إيشارب" وبنطال طويل باللون الذهبي وحذاء عالي، واختارت نادين تسريحة شعر "ديل حصان" وهي جلسة تصوير لعلامة الماكياج الشهيرة "ماك".


متابعة تتهم فنانة بالكذب بشأن إصابتها في انفجار بيروت.. كيف ردت عليها؟


وعلقت نادين نسيب نجيم بطريقة كوميدية على الفيديو قائلة: " على اساس كل شي منيح وعم صوّر ومبسوطة وفجأة بهب الريح عاصفة بأمها وأبوها كرمال يطير الشعر قال !! صار معي نزلة برديّة سكّوا ركبي طلعت حرارتي في ايه بس حصل ايه ؟! وعم يضحكوا كمان فهمت عليكم كتير منيح شكراً ماك".

 

صورة صادمة لـ«نادين نسيب نجيم» مع أولادها بعد انفجار بيروت


يذكر أن "نادين" حلت مؤخراً كضيفة في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "قعدة رجالة"والتي تميّزت بالجرأة والعصرية، وصورت حلقتها قبل وقوع الإنفجار الهائل الذي هزّ العاصمة اللبنانية، وكانت "نادين" من بين ألاف الجرحى والمصابين في الحادث وخضعت لعدد من العمليات الجراحية.


انفجار بيروت.. نادين نسيب: غطست في الدم ونزلت حافية 23 طابقا وهذه تفاصيل إصابتي


وتنتظر الفنانة نادين نسيب نجيم، عرض مسلسلها الذي يحمل اسم "2020" الذي خرج من السباق الرمضاني الماضي لعرضه بعد الموسم، وهو من بطولة: قصي خولي، خالد السيد، ليليان نمري، ومجموعة من الوجوه السورية واللبنانية، وتدور أحداث المسلسل عن عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها "قصي خولي".