رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

متابعة تتهم فنانة بالكذب بشأن إصابتها في انفجار بيروت.. كيف ردت عليها؟

نادين نسيب نجيم وأولادها
نادين نسيب نجيم وأولادها

 

 

تعرضت النجمة نادين نسيب نجيم، لهجوم لاذع، عقب نشر صورة لها من داخل إحدى المستشفيات عقب إصابتها في الانفجار الذي هزّ العاصمة اللبنانية بيروت.

 

صورة صادمة لـ«نادين نسيب نجيم» مع أولادها بعد انفجار بيروت


وانتقد إحدى متابعي "نادين" الصورة التي نشرتها الفنانة عبر حسابها لرسمي على موقع "إنستجرام" وهي تحتضن طفليها "جيوفاني وهيفن"، من على سرير المستشفى والإصابة وآثار الجراحة ظاهرة عليها وحول عينيها، حيث قال: "الإزرقاق حول عينها متساوي على الميلتين، هي بتقول أنه منخارها انجرح على ميلة اليمين، ليش في تجمع دم مكثف على اليسار؟".

 

انفجار بيروت.. نادين نسيب: غطست في الدم ونزلت حافية 23 طابقا وهذه تفاصيل إصابتي


وأضاف المتابع: "واضح أنها عملية تجميل وهي تستغل هالمآساة لتبرير التجميل! لأن لما عرضت حناكها آخر تجميل بهدلوها كتير العالم، هلق حبت توفر على حالها البهدلة بالكذب والدجل".

 

نادين نسيب نجيم تعتذر عن صورتها بالحجاب


لترد نادين نسيب نجيم قائلة: "سكر تمك أحسن ما فرجيك كيف بخلي كل وجهك مطحون! بدعس بنص قلبك ولك العما بقلبك العما ما عندكم رحمة ولا عندكم إنسانية ليش أنا يا حيوان يا زبالة بحاجة تجميل؟! تفوا مثالكم لازم يكونو تحت التراب بدل هل الشهداء! تفو يا واطي".

 

بعد تحولها لنفرتيتي.. نادين نسيب نجيم تبحث عن الفاعل


وعلّق باسيل على الصورة قائلاً: "الحمد لله على سلامتك نادين .. انكتبلك عمر ووج جديد"، لترد عليه: "لا بدي يقللي سلامتك ولا رح قللو عقبالك بوج جديد رح اكتفي وقول انه انفي كان مطحون عن اليمين على قوة الضربة بشكر ربي لطف فيي.. اليمين عندي كلها مقطبة الحمد لله 150 قطبة معليش في ناس بتعيش على وجع الناس وبتتهضمن على وجع الناس.. الدني دوارة".

 

وكشفت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في وقت سابق، تفاصيل إصابتها في انفجار بيروت، ونشرت مقطع فيديو، عبر موقع "إنستجرام" يرصد لحظة انفجار منزلها ببيروت وإصابتها.

 

وعلى الصعيد الفني، تنتظر الفنانة نادين نسيب نجيم، عرض مسلسلها الذي يحمل اسم "2020" الذي خرج من السباق الرمضاني الماضي لعرضه بعد الموسم، وهو من بطولة: قصي خولي، خالد السيد، ليليان نمري، ومجموعة من الوجوه السورية واللبنانية، وتدور أحداث المسلسل عن عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها "قصي خولي".