ads
ads

صورة صادمة لـ«نادين نسيب نجيم» مع أولادها بعد انفجار بيروت

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
ads




نشرت النجمة، نادين نسيب نجيم، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" صورة لها من سرير التعافي في إحدى المستشفيات بعد إجرائها عملية جراحية في أنفها، إثر الإصابة التي تعرضت لها في انفجار مرفأ بيروت.


وظهرت "نادين" في الصورة وهي ترقد على السرير وبجانبها أولادها، لافتة أنها ستغادر المستشفى غداً السبت


وعلقت على الصورة قائلة: ”بشكر ربي ألف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية إنه لطف فيي وساعدني تجروحاتي تطيب بسرعة وما يكون أثرها كبير“.


وأضافت: ”وقلبي مع كل أم وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا.. بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية؟ الوجع… مع الأسف نحنا عطول مجموعين على مصيبة أو على وجع“. 


وتابعت نادين نسيب نجيم: ”الحمد الله صرت أحسن ورح أضهر من المشفى بكرا.. بشكر دعواتكم ورسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي وكل حدا بحبني شكرًا من كل قلبي… ومن قلبي سلام لبيروت“.



وعلى الصعيد الفني، تنتظر الفنانة نادين نسيب نجيم، عرض مسلسلها الذي يحمل اسم "2020" الذي خرج من السباق الرمضاني الماضي لعرضه بعد الموسم، وهو من بطولة: قصي خولي، خالد السيد، ليليان نمري، ومجموعة من الوجوه السورية واللبنانية، وتدور أحداث المسلسل عن عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها "قصي خولي".
صورة صادمة لـ«نادين