رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد 50 عاما.. تعرف على مهر الراحلة رجاء الجداوي (صورة)

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

 

ما زالت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، نشر صور من ذكريات والدتها لتحافظ على تواصلها مع جمهور والدتها من خلال الراحلة على "إنستجرام".

 

نُجوم وصُناع العمل السينمائي يتحدثون.. أسرار «خلطة الرومانسية» الناجحة فى فيلم «توأم روحى»


وكشفت أميرة مختار، سرا عن والدتها الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، بعد مرور شهرين على وفاتها إثر إصابتها بفيروس "كورونا", عن مهر والدتها.

 

ونشرت "أميرة" صورة لمهر والدتها الذي طلبته أسرتها عند زواجها من حسن مختار، حارس مرمى النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق، في 22 نوفمبر 1970، والذي كان تبلغ قيمته 25 قرشا مصريا، وعلقت أميرة على الصورة قائلة: " مهر مامي ( احلي قصص الحب )".

 

وظهرت النجمة الراحلة رجاء الجداوي، مؤخراً، بعد وفاتها، من خلال فيلم "توأم روحي"، الذي صورته قبل وفاتها بأسابيع قليلة، وتم إهداء الفيلم إليها بعد رحيلها عن عالمنا متأثرة بفيروس كورونا المستجد.

 

وجسدت الراحلة دور طبيبة نفسية تقوم بمعالجة بطل الفيلم حسن الرداد،الذي انهار نفسيًا بعد وفاة زوجته بشهر العسل، وجمعتها أغلب المشاهد مع "الرداد" فقط وليس مع باقي أبطال العمل.

 

فيلم "تؤام روحي" بطولة: حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، بيومي فؤاد، نهال عنبر، عزوز عادل، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبولبن.