رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد وفاة مصطفى حفناوي.. تدهور الحالة الصحية لليوتيوبر عمرو راضي

عمرو راضي ومصطفى
عمرو راضي ومصطفى حفناوي

 

انتشرت صباح اليوم الأربعاء، صورة لليوتيوبر عمرو راضي، على موقع التواصل الاجتماعي تكشف تدهور حالته الصحية، والسير على عكاز.

 

يوتيوبر شهير صديق لمصطفى حفناوي يصاب بجلطة


وظهر "راضي" الصديق المقرب للراحل مصطفى حفناوي، وتظهر عليه علامات الآلام الشديدة ويحمل بيده الأخرى صور لأشعة طبية، ويسير على عكاز.

 

تقرير وفاة اليوتيوبر مصطفى الحفناوي يكشف مفاجأة صادمة (مستند)


وكشف "إسلام طارق" أحد الأصدقاء المقربين لـ"راضي" عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" عن حالته الصحية قائلاً: "للناس اللى بتسألنى عن عمرو راضى ..شايفين ! ماشى بعُكاز والله، ربنا ما يورينى حاجة وحشه فى صُحابى.. الدكتور بيقوله ده ديسك ولازم ترتاح، قلبى واجعنى عليه والله، فُراق الحبايب بيكسر ولاد الأصول.. بجد مش كلام".

 

وقال رامز عاطف، صديق آخر لـ "راضي" "عمرو حالته النفسية سيئة جدا من بعد موت حفناوي أقرب صحابه، مانع الاكل كله وفضل ثلاثة أيام واقف على رجله في العزا ومش بينام".

 

وأضاف "عاطف" في تصريحات صحافية: "من حوالي أسبوع راضي عربيته اصطدمت في رصيف ومن بعدها بيعاني من الآلام في فقرات ضهره، وروحنا للدكتور وكتبله شوية أدوية وعلاج طبيعي"، واختتم حديثه مطالبا الجمهور بالدعاء لراضي بتخطي تلك الأزمة التي يمر بها.

وتوفى اليوتيوبر مصطفي حفناوي، بعد صراع طويل تحت أجهزة التنفس في الرعاية المركزة، عقب تشخيصه بجلطة في المخ مكث على أثرها في المستشفى.