رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يوتيوبر شهير صديق لمصطفى حفناوي يصاب بجلطة

مصطفى حفناوي وخالد
مصطفى حفناوي وخالد جاد

 


أصيب اليوتيوبر خالد جاد، منذ أيام، بجلطة في ذراعه اليمنى أدت إلى نقله لأحد المستشفيات بالعاصمة الألمانية برلين، وهو صديق اليوتيوبر الراحل مصطفى حفناوي، الذي وافته المنيه منذ أيام قليلة بعد إصابته بجلطة

 

 أعلن رئيس بيت العائلة المصرية في برلين علاء ثابت، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه قام بزيارة اليوتيوبر الشاب في المستشفى، قائلا: "من قلب الحدث اطمنوا على الشاب خالد جاد المصري، ابن بلدي، الحمد لله ذهبت اليوم الخميس الموافق 13/8/2020 إلى زيارته أنا وزوجتي صباحًا الساعة الثامنة في المستشفى الذي يعالج فيه في برلين".

 

وأضاف "ثابت": "الحمد لله سمحوا لي بالزيارة بصعوبة، اتكلمت معه أكثر من خمس دقائق المدة المسموح بيها اطمنت عليه واتكلم عادي جدًا وبالنسبة لحالته أحسن كتير كان عنده شبه جلطة في ذراعه اليمنى ومع العلاج اتحسن كتير".

 

ودعى لـ"جاد" قائلاً: "ربنا يشفيه ويشفي كل مريض أُدعُ له بالشفاء العاجل ووعدني بعد خروجه من المستشفى سنلتقي سويًا".

 

ومن جانبه، طمأن خالد جاد، متابعيه، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" من خلال مقطع فيديو، انستجرام على حالته الصحية، عقب إصابته بجلطة في ذراعه، قائلاً: "أنا حابب أشكر كل الناس اللي حاولت تيجي واللي جت ودخلت واللي جت ومشيت، واللي حاولت تتصل وبتتصل فيه ضغط كبير في الاتصالات على المستشفى وفي الزيارات، عشان كده الزيارات اتمنعت أنا حالتي مستقرة جدا، وكويس جدا ممكن أخرج قريب".

 

وأوضح "فيه ناس بتجمع فلوس انا بخللي مسئوليتي من كل ده تماما، مفيش حاجة من دي صح ولا انا محتاج حاجة، الإجراءات في المستشفى تمام كل حاجة خلصت، وأنا متشكر لأي شخص ومش محتاج حاجة الحمد لله بشكر كل الناس اللي اهتمت اهتمامكم على راسي ".

 

يذكر أن في أقل من أسبوع تعرض 4 شباب من مشاهير السوشيال ميديا "اليوتيوبر" للإصابة بجلطات، تنوعت ما بين جلطة في المخ والرئة، وتوفي الشاب مصطفى حفناوي والذي أحزن الجميع برحيله.

 

وكانت أعلنت اليوتيوبر، مي عبد الرحمن، عبر صفحتها  الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بإصابتها بجلطات في الرئة، سببت لها ضيق في التنفس وعدم استقرار في حالتها الصحية، كما  أصيبت فتاة أخرى تدعى مي ماهر، بجلطة في الرئة أيضاً، حيث أنهم يتواجد كل منهم في المستشفى لتلقي العلاج آملا في الشفاء.