رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. أصالة تستعين بأحمد سعد لدعوة حسن شاكوش على الغداء

النبأ

 

شارك الفنان أحمد سعد جمهوره، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" بمقطع فيديو يجمعه بمطرب المهرجانات حسن شاكوش، وهما يغنيان "والله فراق الحبايب" للمطرب وائل الفشني، وكانت تتر مسلسل "واحة الغروب" الذي عُرض في العام 2017 .

 

وعلق "سعد" على الفيديو قائلاً: " أنا وصديقي حسن شاكوش" وانهالت تعليقات الجمهور على الفيديو بالهجوم عاتبين على "سعد" مشاركته مع "شاكوش" بعد أزمته الأخيرة.

 

وطالبت النجمة أصالة من خلال تعليقها على الفيديو، الفنان أحمد سعد يلبي دعوتها على الغداء ويحضر معه مطرب المهرجانات حسن شاكوش، حيث كتبت: "حمّود ياحمّود قول لحسن إنّه معزوم معك عندي على غدا ونغنّي سوا ".

 

يذكر أن تم تأجيل أغنية "100 حساب" للفنان أحمد سعد ومطرب المهرجانات حسن شاكوش، حتى ينتهي الأخير من أزمته مع نقابة المهن الموسيقية، وهي من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسى.

 

ويشارك حسن شاكوش في دويتو غنائى جديد مع المطرب حمادة مجدي، بمشاركة الراقصة جوهرة في فقرة استعراضية، والتي يصورها على طريقة الفيديو كليب تحت عنوان "بسكوتاية مقرمشة"، وهى من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان إسلام ساسو، وإنتاج باسم عبد المنعم.

 

View this post on Instagram

انا وصديقي حسن شاكوش

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on