رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد أزمة صورتهن.. ما لا تعرفه عن بنات شريف منير (صور)

شريف منير وبناته
شريف منير وبناته كاميليا وفريدة


أثار الفنان شريف منير، حالة كبيرة من الجدل، خلال اليومين الماضيين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشره صورة لابنتيه "كاميليا وفريدة"، على حسابه على موقع الصور الشهير "انستجرام"، ظهرا فيها وهما مستلقيان على السرير.

وتعرضت الصورة لهجوم لاذع من متابعي "السوشيال ميديا"، الذين وصفوها بـ"الجارحة"، ما جعل "شريف" يحذفها، لكنه أعاد نشرها، من جديد، موضحًا أنه سيقاضي كل من أهان بناته، وأنه سيواجه التنمر الذي تعرضت له الفتاتان بالطرق القانونية.

View this post on Instagram

أنا إمبارح نزّلت صورة بناتي ( الصغيرين ) ولقيت تعليقات من ناس سافلة و مريضة .. جرحوني وجرحوا بناتي .. وتحت ضغط من بناتي ووالدتهم .. طلبوا منّي أمسح الصورة.. فمسحتها . لكن أنا نزّلتها تاني لإن شوية الهمج المتخلّفين دول مش هما إللي هيحددوا أنشر إيه و ما أنشُرش إيه .. و أي حد هيكون على أي صفحة تخُصّني .. لو تعدّى حدوده .. هتاخد الإجراء القانوني ضده .. إللي بيوصل للسجن أحياناً .

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial) on



وما لا يعرفه الكثيرون أن شريف منير لديه 4 أبناء؛ "أسما، وكاميليا، وفريدة، وفؤاد".

"أسما" هي ابنته الكبيرة، من زوجته الأولى "ناهد"، لديها ابنة اسمها "لارا"، وتعمل في مجال المكياج، وتزوجت، مؤخرًا، بعد انفصالها عن رجل الأعمال محمود السكري، من الفنان محمود حجازي.

أما "فريدة"؛ فهي الابنة الوسطى، من زوجته الثانية "لورا"، عمرها 16 عامًا، تدرس بالمرحلة الثانوية بإحدى المدارس الدولية، وتعشق الموضة والفن، وتحلم أن تكون مثل شقيقتها الكبرى.

"كاميليا" هي أصغر بنات شريف منير، عمرها 9 سنوات، شقيقة "فريدة" من الأم، وتدرس، حاليًا، بالمرحلة الابتدائية بمدرسة دولية أيضًا، كما أنها من المتفوقين دراسيًا.