رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حزمة قرارات جديدة بشركة بتروتريد

بتروتريد
بتروتريد


قال الدكتور وسيم وهدان رئيس شركة بتروتريد، إنه حرصًا من إدارة الشركة على سلامة العملاء والمُحصلّين، فقد تقرر التنبيه على المحصلّين بعدم الدخول إلى المنازل لأخذ قراءة العدادات، وأن عملهم سيقتصر على تحصيل قيمة الاشتراك الشهري، بحيث يقوم العميل بتسجيل استهلاكه.

وناشد رئيس بتروتريد، العملاء بضرورة إبلاغ القراءة عن طريق الموقع الالكتروني: ‏www.petrotrade.com.eg و يمكن قراءة رمز الـ QR الموجود على الفاتورة بكاميرا الموبايل فيتم تحويلك على الموقع مباشرة.

أو عبر تطبيق الموبايل "أندرويد" الموجود على الموقع ‏http://petrotrade.com.eg/billing/app.aspx، أو عن طريق خدمة الرد الصوتي التفاعلي موبايل 5727 والأرضي 09000727 ، أو من خلال الكول سنتر من أي موبايل على رقم 1122، أو عبر منافذ شركات الدفع الإلكتروني "فوري - مصاري - أمان – بي".

وأضاف، أنه في حال عدم إدراج قراءة للعميل سيتم حساب متوسط استهلاك آخر6 شهور لتحديد متوسط الاستهلاك الشهري، و سيتم إدراج قيمة هذا المتوسط في الفاتورة كمبلغ بدون إدراج قراءة حفاظا على أشهر محاسبة العميل. أما في حال إدراج العميل قراءة بنفسه سيتم تسوية حسابه تلقائيا بدون الحاجة إلى تقديم طلب تسوية.