رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أعضاء "بتروسبورت" القطامية يطلبون مقابلة رئيس النادي بسبب هذه الأزمات

نادي بتروسبورت بالقطامية
نادي بتروسبورت بالقطامية


طلب عدد من أعضاء نادي بتروسبورت القطامية مقابلة رئيس مجلس إدارة النادي خلال الأيام القليلة المقبلة وبعد أن تنتهي أزمة فيروس كورونا بمصر وفتح النادي لأبوابه من جديد وذلك حتي ينقلوا له بعض المشاكل التي يعانون منها إلي جانب بعض المطالب وقد حددها الأعضاء في النقاط التالية :

١- الاهتمام بالنظافة العامه لغرف تغير الملابس وتغير وصيانة الادوات الصحيه الخاصة بالاحواض والحمامات التي اصبحت في حالة سيئة جدا ..

٢- العمل علي تخصيص حمام سباحة مغطي خاص بالسيدات فقط .

٣ - تقليل مبلغ فصل / وضم العضويه المبالغ فيه جدا .

٤- توفير ماكينة صف آلي داخل النادي .
٥ - الاهتمام بحديقة الاطفال والعمل علي تغطيطها بالنجيل والارضيات المطاطيه الخاصه بالصدامات للحفاظ علي ابنائنا وبناتنا من الحوادث والكسور بلألعاب التي اصبح منها الكثير متهالك ويمثل خطوره .

٦- وجود مكان مخصص لركوب الدرجات الخاصه بالاعضاء .

٧- توفير صالات الجيم للاعضاء بدون مبالغ اضافيه ولو تخصيص ايام محدده في الاسبوع.

٨ - عند التعاقد علي مطاعم مراعاة السمعه وسابقة الاعمال والافضل فى المرتبه الاولي مطاعم براند (( معتمده داخل الجمهوريه )) .

٩ - التصريح بدخول زائرين بدفاتر الدعوى في جميع ايام الاسبوع .. طالما العضو لديه تذاكر دخول زائرين بعد انتهائها يتم المحاسبه بتذاكر دخول تابعه للنادي .

١٠ - الاهتمام بقواعد الصحه والسلامه المهنيه + ( توفير ادوات وقائيه وعدد من صناديق الاسعافات الاوليه في اماكن متفرقه ) في النادي .

١١ - الاهتمام بالنشرة الدوريه عن كل جديد يحدث بالنادي وتعليقه داخل المبني الاجتماعي وارسالها للاعضاء علي الموقع الرسمي .

١٢ - الاهتمام بالسوند سيستم المركب بالفعل وتشغيل Music sound system .

١٣ - توفير اقامة الرحلات والعمل علي اقامة رحلات متنوعه ومصايف للاعضاء واسرهم تحت اشراف النادي لاحساس بمندوبي العلاقات العامه ونشرها عبر الموقع / أو ارسالها للاعضاء من خلال sms ..

١٤ - التواجد الامني وانتشاره داخل مناطق النادي المختلفه .

١٥ - تحديد موعد شهري للاجتماع بالاعضاء مع رئيس النادي شخصيا والوقوف علي كل ما هو هام من اجل النهوض بالنادي