رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار هام من نيابة حلوان بشأن امين شرطة متهم بالزنا فى المعصرة

أرشيفية
أرشيفية

ما أصعب وأمر أن يتعرض الإنسان للخيانة من أشخاص اعتبرهم جزء لا يتجزأ من حياته، ووثق بهم، وائتمنهم على نفسه وماله، فقابلوا كل هذا بالغدر والخيانة التي تدمر القلب وتترك أثرا لا ينسى ولا يمحى، السطور التالية تروي مأساة وفجيعة زوج تعرض للخيانة من قبل زوجته وصديقه.

عاد الزوج من عمله في موعد غير معتاد، بناء على اتصال من احد جيرانه، بوجود صديقه (إبراهيم.م.ع.ع) برفقة زوجته (شيماء.ع.ص) بمنزل الزوجية الكائن بمنطقة المعصرة، بينما همت الزوجة تحاول إخفاء علامات الاضطراب والريبة التي بدت تعلو وجهها، وتوجهت إلى المطبخ لإعداد وجبة العشاء في محاولة للتماسك، تتمتم بكلمات تدعو بها بعدم كشف خياتتها، بعد أن فشلت في مساعدة عشيقها في الهرب وخبأته أسفل السرير.


 توجه الزوج إلى غرفة نومه، فجأة تجمدت نظراته بعدما شعر بحركة غير عادية أسفل السرير، وقف يرتعد وببطئ شديد، مكث على ركبتيه، وما إن وقعت عيناه على العشيق الذي وجده ممدا، ويضع يده على فمه يكتم أنفاسه، صدرت منه صرخة مزقت أحشاء السكون.
 

تجمع الجيران بينما تنحت الزوجة، واتخذت أحد أركان الشقة ملجأ لها، تعلو وجهها علامات الرعب والهلع، وانعقد لسانها عن الكلام، وقام بدفعها على الأرض، بينما قام الأهالى بضبط الصديق الخائن.


تم ابلاغ النجدة وضبطت الزوجة وامين الشرطة الذي تبين انه يعمل امين شرطة فى ادارة الحراسات، وبتفتيشه عثر بجيب بنطال البدلة الرياضية التى كان يرتديها ملابسه الداخلية،  وعليه تم اصطحابهم لديوان قسم شرطة المعصرة  وتحرر محضر بالواقعة، وبعرضهما على النيابة العامة، تحت إشراف المستشار احمد سليم رئيس نيابة حلوان قرر حبس الزوجة وامين الشرطة.