ads
ads

تقارير مغربية تفضح العلاقة المشبوهة بين كارتيرون و مدافع الاهلي السابق

النبأ




أثار باتريس كارتيرون، مدرب الأهلي السابق والمدير الفني الحالي للرجاء المغربي، جدلا واسعا في الأراضي المغربية بسبب علاقته الغامضة  مع ساليف كوليبالي المدافع المالي التى وصفها فى الاوساط المغربية انها مشبوهة .
القصة بدأت عندما كان كارتيرون، مدربا للأهلي وطلب التعاقد مع كوليبالي، فى صفقة انتقال حر بعد رحيله عن مازيمبى الكونغولى، وبدأ الاعتماد عليه، ولكنه أظهر مستوى كارثيا مما عجل برحيله عن الاهلى، خاصة بعدما خسر نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي بثلاثية نظيفة.
انتقل بعدها كارتيرون، لتدريب الرجاء المغربي، ليطلب التعاقد مع كوليبالي،  في صفقة انتقال حر.
بالفعل تعاقد مجلس إدارة الرجاء مع المدافع المالي، ولكنه كالعادة أظهر مستوى كارثي في ثلاث مباريات خاضها مع الفريق المغربي، لتهاجم وسائل الإعلام المغربية وكذلك جماهير الرجاء كارتيرون بسبب إصراره على الاعتماد عليه رغم مستواه الفني الضعيف.
صحيفة "المنتخب" المغربية قالت إن علاقة كارتيرون بكوليبالي غامضة، وتثير الجدل دوما، فالمدافع يتسبب في أخطاء كارثية والمدرب الفرنسي مازال يعتمد عليه ويطلب من أي ناد التعاقد معه، مثلما فعل مع الأهلي المصري. 
أشارت الصحيفة إلى أن كارتيرون دخل في خلافات مع إدارة الرجاء التي فسخت تعاقدها مع كوليبالى، بسبب مستواه الفني الضعيف، فضلا عن مهاجم جماهير الرجاء للمدرب الفرنسي الذي اعتمد عليه طوال الفترة الماضية