رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل «جديدة» في واقعة تحطيم أجهزة طبية داخل معهد القلب بـ«العجوزة»

آثار التحطيم
آثار التحطيم


كشفت تحريات ضباط وحدة مباحث قسم شرطة العجوزة، التي أشرف عليها اللواء محمد الألفي، نائب مدير مباحث الجيزة، تفاصيل جديدة في واقعة، تحطيم أجهزة طبية داخل معهد القلب، بدائرة القسم، على يد أحد الأشخاص بعد وفاة شقيقه.

وتوصلت التحريات إلى أن فجر اليوم الأحد، استقبل معهد القلب شخصاً، وتبين من خلال الفحص إصابته بجلطة في الشريان التاجي، وتم إيداعه في غرفة القسطرة وتقديم كافة الإسعافات اللازمة أملا في إنقاذه لكنها باءت بالفشل، ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وإضافة التحريات، مما دفع شقيق المتوفي الذي يدعي، "ع.س" سائق 49 عاما، إلى إتهام الأطباء بالإهمال والتسبب في وفاة شقيقه، "أ.س" 31 سنة، ثم اعتدى عليهم بالسب والشتم حتي وصل الأمر لاشتباك بالأيدي، وقام بتحطيم أجهزة طبية بالمعهد، التي يقدر ثمنها 15 مليون جنيه.

وكانت البداية عندما تلقي قسم شرطة العجوزة، بلاغًا من الخدمة الأمنية المعينة بمعهد القلب، يفيد بقيام عدد من الأشخاص بالتعدي على الأطباء والعاملين بالمعهد بالضرب، وتحطيم أجهزة الإنعاش في العمليات بالطابق الأول، بالمعهد، على الفور انتقلت قوة أمينه بقيادة المقدم مجدي موسى وكيل فرقة الوسط، و المقدم مصطفي خليل رئيس المباحث، والرائدين أحمد عادل وعمرو فاروق معاونا مباحث العجوزة، إلى محل البلاغ.

وتمكنت القوة الأمنية من ضبط المتهم، واصطحابه إلى ديوان القسم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.