رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من بين 3 خيارات.. برشلونة يبحث عن الصفقة الرابعة قبل انتهاء ميركاتو الشتاء

النبأ

بالرغم من وصول 3 صفقات داخل أسوار "الكامب نو" معقل نادي برشلونة، ليصبح اسم عملاق كتالونيا المسيطر الأول داخل ميركاتو "الليجا"، إلا أن إدارة نادي "البارسا" مازالت تسابق الزمن من أجل الحصول على الصفقة رقم 4 قبل أن يغلق الميركاتو منافذه يوم الخميس المقبل.

وأصبح أسم "البارسا" متواجدا بقوة داخل الميركاتو الشتوي، حيث حصل على توقيع ثلاثة لاعبين، فيما قام ببيع لاعب واحد.


بالنسبة للثلاثي الذي حصل فريق برشلونة علي توقيعهم هم، الغاني برينس بواتينج والكولومبي جيسون موريلو على سبيل الإعارة من فريقي ساسولو الإيطالي وفالنسيا الإسباني على الترتيب، كما أن الشاب الهولندي دي يونج سيتواجد بشكل رسمي داخل "الكامب نو" في الصيف المقبل لتصبح هذه الصفقة رقم 3 في الميركاتو الشتوي حتى الآن.

أما اللاعب الذي خرج من برشلونة فهو، منير الحدادي، حيث انتقل إلى إشبيلية الإسباني، لعدم أهميته داخل حسابات إرنيستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة.

وكشفت صحيفة " آس" أن إدارة البارسا تحارب من أجل إبرام صفقة رابعة لتعزز صفوفها هذا الموسم، وتساعدهم على التتويج بالبطولات في المستقبل، قبل انتهاء الميركاتو الحالي، الذي لم يتبقي فيه سوي أيام معدودة.

رابيو - سان جيرمان

وألمحت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة برشلونة مازالت مهتمة بالحصول على خدمات أدريان رابيو لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن نجاح برشلونة في التعاقد مع دي يونج يعني أن الفرنسي لم يعد يمثل أولوية لإدارة "البلوجرانا" وعلى رأسها جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي.

ويليان - تشيلسي

أما عن صحيفة سبورت الكتالونية، فقد أكدت على أن إدارة البارسا تسعى بقوة وراء البرازيلي ويليان نجم تشيلسي ليكون هو الصفقة رقم 4 في الميركاتو الشتوي، إلا أن هناك صحيفة "سكاي سبورتس" التي أشارت في وقت سابق إلى أن الفريق الإنجليزي يرفض للتفريط في ويليان بعد أن سبق ورفض عروض رسمية في الصيف الماضي.

دي ليخت - أياكس

بعد نجاح صفقة الشاب الهولندي دي بونج، فإن أعين إدارة البارسا لازالت متجهة نحو رفيق بلاده "دي ليخت" مدافع أياكس، وخاصة أنه لمح في وقت سابق أنه يرغب في اللعب داخل أسوار "كامب نو"، بالرغم من أن هناك أندية أوروبية كبيرة ترغب في ضمه مثل مانشستر سيتي ويوفنتوس.