ads
ads

الطريقة الفعالة للحصول على بشرة خالية من العيوب

سيروم فيتامين سى للعناية بالبشرة-تعبيرية
سيروم فيتامين سى للعناية بالبشرة-تعبيرية
أسماء العربى


تعانى الكثير من النساء من تدنى إنتاج الكولاجين بشكل تدريجى، وفقدان جودته على مر السنين؛ حيث ينتج الكولاجين بمستويات دورية تحددها الدورة الشهرية، الأمر الذى يؤدى الى تراجع نسبه بشكل كبير فى الجسم فى فترة انقطاع الطمث ، وقد تحتاج العناية بالبشرة إلى الكثير من الأساليب لإعادة نضارتها، ولتكون بشرة صحية خالية من العيوب،  والتخلص من أى آثار للتجاعيد أو الخطوط البيضاء، ومن هنا لا بد لكل سيدة وفتاة الاستعانة بما يعرف بسيروم فيتامين "C".

 

-فوائد سيروم فيتامين C" " للبشرة :

1- يعد فيتامين C"" أفضل المحفذين للبشرة لإنتاج الكولاجين في الجلد، والذي يعد انخفاض إنتاجه واحداً من الأساسيات التي تؤدى الى ظهور التجاعيد على بشرة الوجه.

 

2- يتميز فيتامين "C" بقدرته المذهلة على محاربة التغيرات الجلدية ، التي قد تطرأ على وجه المرأة ، والتى تؤدى إلى ظهور علامات شيخوخة الجلد؛ نتيجة التعرض للأشعة الضوئية أو التقدم في السن.

 

3- يعمل سيروم فيتامين C" " على إعادة تألق البشرة ونضارتها، ويساعدها على مكافحة التجاعيد ، والتخلص من البقع الداكنة بالبشرة، ويمنحها الترطيب والنعومة الفعالة .

 

4- يعد سيروم فيتامين C" من الأدوية الفعالة جداً للبشرة الدهنية ؛ حيث يعمل على محاربة حب الشباب، ويقلل التجاعيد ، ويعمل على ترطيب البشرة ، وتغذيتها ،وهو من المواد الجيدة للبشرة ،لاسيما وإنه خال من البارابين.

 

5- يعمل سيروم فيتامين ""Cعلى معالجة ما يعرف بإحمرار الوجه، ويحارب التجاعيد، ويقضى على جفاف الجلد، كما أنه يعد واحدا من العلاجات الفعالية التى يمكن استخدامها بعد عملية تقشير البشرة.


أقرأ أيضا..

خلطات سحرية «هتنور بشرتك» فى فترة قصيرة

 

 

ads