رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كاف يهاجم كارتيرون ويصفه بـ"المتواطئ"

النبأ

افتتح أحمد احمد ،رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف )اليوم الخميس، اجتماع اللجنة الفنية والتطوير في العاصمة المصرية، القاهرة، حيث سلط الضوء على أهمية اللجنة لتطوير كرة القدم في أفريقيا.

ونشر الاتحاد الأفريقي عبر موقعه الإلكتروني بيانا ذكر فيه " في ضوء الأحداث الأخيرة، والعنف في الملاعب، ورفض الحكم استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، وتمزيق لاعب لقميصه أمام مدربه المتواطئ، أكد رئيس كاف على استعداده لإجراء العديد من الإصلاحات. رغم العقوبات التي صدرت بحق 26 حكما، والتحقيقات الجارية، يعتقد الرئيس ان الاتحاد الأفريقي مازال أمامه طريق طويل للوصول إلى هدفه بتنظيف الكاف".

كان وليد ازارو لاعب الأهلى المصري قد مزق قميصه أمام مدربه باتريس كارتيرون خلال مباراة الفريق أمام الترجي التونسي يوم الجمعة الماضي،غير أن بيان الكاف لم يوضح طبيعة التواطؤ من جانب كارتيرون.

واضاف البيان أن أحمد أحمد قام بتكليف ليوديجار تينجا ، و14 عضوا آخر، بالمناقشة فيما بينهم والخروج بقرارات واضحة ودقيقة على المستويين القريب والمتوسط.

وكما منح أحمد أحمد ،بحسب البيان ، اللجنة الضوء الأخضر لتطوير وتنفيذ المشاريع التي ستدفع كرة القدم الأفريقية لاستعادة المكانة التي تستحقها على الساحة الدولية.