رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع سيدة وإصابة طفليها أثناء صعودهم بالأسانسير في عرب المعادي.. اعرف التفاصيل

سقوط من الاسانسير
سقوط من الاسانسير ــ أرشيفية

لقيت ربة منزل مصرعها وأصيب طفليها بإصابات خطيرة إثر سقوطهم من أسانسير أثناء صعودهم العقار سكنهم بمنطقة عرب المعادي.

تلقى المقدم علي فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين بلاغًا يفيد بوفاة ربة منزل 30 سنة وإصابة طفليها إثر سقوطهم من الأسانسير أثناء صعودهم العقار سكنهم بمنطقة عرب المعادي دائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين أن ربة المنزل وطفليها سقطتمن الأسانسير أثناء صعودهم العقار سكنخم بعد حدوث «هزة مفاجئة» بكابينة المصعد ما أدى إلى ابتعاد الكابينة عن الحائط وسقطوا من بين هذه المسافة والتي نتجت عنها وفاة الأم وإصابة الطفلين.

وتم نقل المتوفية إلى المشرحة بمعرفة النيابة والطفلين إلى المستشفى لتلاقي العلاج وتبين إصابة الطفل بكسر في الجمجمة بينما الطفلة ما زالت في غرفة الرعاية بسبب إصابتها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتم عرضه على نيابة البساتين برئاسة المستشار تامر عاشر رئيس النيابة والمستشار سيد محمد مدير النيابة وإشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة. لتتولى مباشرة التحقيقات.

وتولى المستشار محمد أمين وكيل النائب العام التحقيقات في الواقعة وبسؤال زوج المتوفية اتهم صاحب العقار بالإهمال والتقصير في صيانة الأسانسير الذي تسبب في وفاة زوجته وإصابة نجليه.

وبسؤال المتهم صاحب العقار أمام المستشار محمد أمين وكيل نيابة البساتين أقر باتهامه للشركة المسئولة عن صيانة الأسانسير بالإهمال والتقصير في صيانة المصعد بحضور الاستاذ محمد محرز المحامي دفاع مالك العقار.

فيما أنكر صاحب الشركة المتهمة صلته بالعقار، ومازالت النيابة العامة تجري تحقيقات في الواقعة التي يباشرها المستشار محمد أمين وكيل نيابة البساتين برئاسة المستشار تامر عاشور رئيس النيابة والمستشار سيد محمد مدير النيابة وإشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة.


اقرأ أيضًا: