رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النيابة تكشف السبب الحقيقي في مقتل «طالب ثانوي» بالمعادي.. اعرف التفاصيل

مقتل طالب ثانوي ــ
مقتل طالب ثانوي ــ أرشيفية

كشفت تحقيقات النيابة العامة التي باشرها المستشار خالد سليمان وكيل النائب العام في واقعة مقتل طالب ثانوي في معركة مع زملائه بعد خروجهم من مدرسة صقر قريش الثانوية بالمعادي، وتبين أن الهزار هو سبب القتل.

كما تبين أيضًا من خلال التحقيقات أن المجني عليه عندما شاهد صديق له يتشاجر مع «خالد. خ» فتقدم إليهما وضرب المتهم برأسه الأمر الذي أدى لقيام الأخير بطعنه بـ«مطواة»، أودت بحياته، دون أن يعلم بأنهما يهزران.

وقرر المستشار خالد سليمان، وكيل نيابة البساتين، برئاسة المستشار تامر عاشور، رئيس النيابة، والمستشار سيد محمد، مدير النيابة، وإشراف المستشار أحمد عز، المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، بإخلاء سبيل «محمد.ع»، وحبس المتهم «خالد. خ» 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى المقدم علي فيصل، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغًا يفيد، بوفاة طالب في مشاجرة وقعت بينه وبين زملائه بعد خروجهم من مدرسة صقر قريش، بدائرة القسم.

وانتقلت قوة من وحدة مباحث القسم، بقيادة رئيس المباحث، ومعاونوه، القوة المرافقة، إلى مكان الحادث، وتبين أن الجثة لطالب يدعى «بسام. ع»، 17 سنة، بها إصابات عبارة عن جرح قطعي بالرقبة، وطعنتي أعلى الرجل، وتم نقل الجثة إلى المشرحة بمعرفة النيابة العامة.

وتمكنت القوة من ضبط المتهمين بالقتل، وتبين أنهما كل من «خالد. خ» 17 سنة، و«محمد. ع»، 18 سنة، طالبان، وتم اصطحابهما إلى ديوان القسم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، التي أمرت بحبس متهم وإخلاء سبيل أخر.


اقرأ أيضًا: